عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي مودرن سبورت يعلن الامتناع عن الأحاديث الإعلامية حول رحيل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسؤل في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله انتظارًا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

وجاء ذلك بسبب أزمة المتسبب في وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بعد الحالة النفسية التي عاني منها اللاعب كانت أثر سقوطة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري فى منافسات بطولة الدوري المصري.

No description available.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيد على عبر الحدث اليوم، ما حدث في حلقة إبراهيم فايق ونادر شوقي تمثيلية سخيفة، وتحدثت معه أمس وأكدت لهم هذا الأمر، وكان هناك اتصال مع فريق الإعداد الخاص بالبرنامج بشأن هذا الأمر.

وأكمل وليد دعبس، نادي مودرن سبورت لديه الحقيقة الكاملة في أزمة أحمد رفعت فقط، والناد كان داعما للاعب بشكل مستمر وبشهادته خلال حديثه مع إبراهيم فايق، وطلبت من إبراهيم فايق الظهور لأنني طرف في الموضوع ولابد من الحصول على شهادتي.

وتابع وليد دعبس، إبراهيم فايق أكد لي بأن الأمر يخص إدارة نادي فيوتشر السابقة وليس له أي دخل بالإدارة الحالية، ونادر شوقي هو من قام بجلب العرض لأحمد رفعت وكان مصمم على احتراف اللاعب في الوحدة الإماراتي.

وليد دعبس مع سيد علي

واستكمل وليد دعبس، من الواضح كان في ترتيب للحلقة علشان تخرج بشكل معين وتصدير أمر معين في النهاية، وكنت بقول على إبراهيم فايق بأنه شخص يتمتع بالمصداقية ولكن ما حدث في الحلقة مع نادر شوقي غير مفهوم.

واختتم وليد دعبس، إبراهيم فايق قام بالاتصال برئيس نادي إنبي والذي أكن له كل الاحترام ولكن لا يعرف كواليس الأزمة، ولم يتحدث مع رئيس نادي مودرن سبورت وهذا الأمر غير مفهوم نهائيا وكان لازم أطلع وأتكلم علشان أقول شهادتي في الموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي