عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قرارا  بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، علي مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبه طوال مسيرته الرياضية.

تحيا مصر، فيما ويأتي ذلك تقديراً من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز  الرياضة المصرية المخلصين.

كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهر إشهار دائم عام ١٩٧٦ علي مساحة ۱۲ فدان / ۱۸ قیراط به ملعب نجيل صناعي قانوني وأخر خماسي ومبنى إداري.

No description available.

 

وزير الشباب والرياضة: تكليفات رئاسية بزيادة المكافآت المالية للحاصلين على ميداليات أولمبياد باريس 2024

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن الوزارة تقوم بدورها إزاء الأزمات التي تحدث، سواء بالنقاش، بالحل بالتفاوض، بالتحقيق، مشيرا إلى أن هذا ما حدث في ملابسات أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، الذي نتقدم لأسرته بخالص العزاء.

وأوضح "صبحي"، خلال داخلة هاتفية، ببرنامج "في المساء مع قصواء، المذاع على قناة CBC، تقدين الإعلامية قصواء الخلالي، أن ما قامت به الدولة سواء وزارة الصحة أو الشباب والرياضة أو حتى نادي فيوتشر، بعد واقعة أحمد رفعت وسقوطه خلال المبارة، كان دور سريع جدا وقوي، وقومنا بما يمكن القيام به.

وتابع وزير الشباب والرياضة: "لكن نحن عند الحالة الأخيرة، عندما خرج وتحدث عن أزمة نفسية مر بها، كان يجب أن يكون لنا دور من خلال التحقيق في سفر اللاعب للخارج، وسنعلن للرأي العام نتائجه بشكل شفافن مشددًا على أنه ستتم محاسبة المخطئ في أزمة سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت للخارج بعد انتهاء التحقيقات حال وجود إدانة . 

تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت

يشار إلى أنه، تم تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه بكفر الشيخ وسط حالة من الحزن خيمت على أسرته وعلى الجميع في مصر، بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت،  في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، بعد صراع مع المرض، منذ تعرضه لأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري، كامير تحيا مصر تواجدت في مسقط رأس الراحل أحمد رفعت، في ثاني أيام العزاء، ورصدت حديث أصدقاء أحمد رفعت حول الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي