عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي في الشريان التاجي.. وكان من الصعب عودته لممارسة كرة القدم

تصريحات محمد شبانة
تصريحات محمد شبانة

قال الإعلامي محمد شبانة، أن الراحل أحمد رفعت كان من الصعب أن يعود لممارسة كرة القدم من جديد بعد الأزمة التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، وكان من الصعب إبلاغ اللاعب بهذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شبانة.

تصريحات محمد شبانة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية في برنامج بوكس2بوكس، أحمد رفعت كان يعاني من عي خلقي في الشريان التاجي وكان من الصعب أن يعود لممارسة كرة القدم من جديد، ولكن لم يتم إبلاغ اللاعب بالأمر حتى لا يتعرض لأزمة نفسية.

وأكمل محمد شبانة، كنت أعلم بأن أحمد رفعت يعاني من عيب خلقي منذ شهرين ولكن رفضت الحديث في هذا الأمر حفاظا على الصحة النفسية لأحمد رفعت، ووكيله نادر شوقي كان يعلم هذا الأمر.

لا يتوفر وصف.
محمد شبانة

محمد شبانة بوكس2بوكس

واستكمل محمد شبانة، يجب محاسبة نادر شوقي وكيل أحمد رفعت لأنه المتسبب فيما حدث للراحل أحمد رفعت لأنه كان لا يحق له السفر خارج مصر بسبب التجنيد.

واختتم محمد شبانة تصريحاته، يجب محاسبة كل مخطئ في أزمة الراحل أحمد رفعت وأن يكون هناك تغيير في الرياضة المصرية في الفترة المقبلة ولا ندافع عن أي شخص ونريد العدالة فقط وحق الراحل أحمد رفعت، ولو كان أحمد رفعت تحدث معي قبل احترافه كنت سأنصحه بحل أزمة التجنيد أولا.

تابع موقع تحيا مصر علي