عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس رئيس مودرن سبورت يكشف القصة الكاملة لأزمة تجنيد أحمد رفعت وتقليل مدة الحبس لشهرين

وليد دعبس مع محمد
وليد دعبس مع محمد شبانة

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن الراحل أحمد رفعت كان لا يحق له السفر للاحتراف في الإمارات مع فريق الوحدة الإماراتي بسبب التجنيد، وكان نادر شوقي وكيل اللاعب مصمم على احتراف اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على ETC، نادر شوقي كان على علم بعدم قانونية سفر أحمد رفعت للخارج للاحتراف الخارجي مع نادي الوحدة الإماراتي، وكان اللاعب مصمم على الاحتراف وتم في النهاية والوكيل حصل على نسبة الانتقال في النهاية.

وأكمل وليد دعبس، بعد عودة أحمد رفعت من الإمارات لنادي فيوتشر كان لابد أن يقوم بتسليم نفسه للتجنيد من أجل محاكمته وكان هناك تخوف من اللاعب بعدم تسليم نفسه.

وتابع وليد دعبس، تحدثت مع أحمد رفعت وأقنعته بأن يقوم بتسليم نفسه وحضرنا مع التحقيقات وأكدت له بأن النادي سيكون متواجد مع اللاعب في كل الأوقات وسنقوم بتعيين محاميين لمتابعة القضية واللاعب استجاب في النهاية.

لا يتوفر وصف.
وليد دعبس مع محمد شبانة

وليد دعبس مع محمد شبانة

وأشار وليد دعبس، تم الحكم على أحمد رفعت بالحبس لمدة سنة وتم تقليل الحبس لمدة شهرين لأن القوات المسلحة رأت حسن النية لدى اللاعب وقتها.

وأردف وليد دعبس، أحمد رفعت تواجد في جهاز الرياضة العسكري ولم يدخل الحبس يوم واحد نهائيا، ونادي طلائع الجيش قال لنا بأن اللاعب سيتواجد في التدريب بشكل مستمر لتجهيزه والعودة للنادي من جديد بلياقة بدنية رائعة.

واستكمل وليد دعبس، أحمد رفعت عاد لنادي مودرن سبورت في شهر يناير وبدأ التدريب من أجل العودة لتدريبات الفريق، ولكنه تعرض للإصابة وتم تجهيزه وعاد في شهر مارس ولعب مباراة زد ثم مباراة الاتحاد وحدث ما حدث وهذه هي الحقيقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي