عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جديدة في حادث حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي

عيد ميلاد مريم الحراكي
عيد ميلاد مريم الحراكي

تفاصيل جديدة في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي، حيث استكملت النيابة العامة في القاهرة الجديدة التحقيقات في الحادث الذي نتج عنه إصابة حسن بيسو، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة.

تفاصيل جديدة في حادث عيد ميلاد مريم الحراكي

تسلمت  نيابة القاهرة الجديدة تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة التي نتج عنها إصابة البلوجر حسن بيسو.

وقال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة التي أجرتها عن حفل عيد ميلاد البلوجر الشهيرة مريم الحراكي، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر  الشهيرةمريم الحراكي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

أقوال البلوجر حسن بيسو في واقعة عيد الميلاد

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربه في يده مما أدى إلى إصابته بإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقررت نيابة القاهرة الجديدة صرف البلوجر حسن بيسو من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة العيد ميلاد الخاص بـ البلوجر مريم الحراكي، والتي قرر خلالها أنه ذهب بناء على دعوة منها وكان الحفل بديكور شعبي وملابس شعبية وحدثت مشاجرة داخل الحفل.

أمن القاهرة يكشف تفاصيل حادث حفل عيد الميلاد

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحراكي وتعدي على العديد من اصدقائها، وغصابة بلوجر يدعى حسن بيسو بإصابات وجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسده بسبب المشاجرة التي نشبت في الحفل.

ورغم أن الحفلة أقيمت في فيلا فخمة، إلا أن الحراكي اختارت الظهور بفستان زفاف أبيض وإكسسوارات لا تليق بالمناسبة، مما دفع الكثيرين إلى التعبير عن استيائهم من هذا الاستخدام الاستفزازي للثقافة الشعبية، إلا أن الحفل تحول إلى مشاجرة شوارع.

وبعد ما حدث في الحفل قامت مريم الحراكي بإغلاق حساباتها على جميع منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك وإنستجرام، لكن للأسف، تمتلك الصور والفيديوهات التي نشرتها مازالت تتداول بشكل واسع بين المتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي