عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس سائق سيارة الزفة بحادث مصر القديمة وعرضه على الطب الشرعي

حادث سيارة الزفة
حادث سيارة الزفة في مصر القديمة

كواليس جديدة بشأن حادث سيارة الزفاف بمنطقة مصر القديمة حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث سيارة الزفاف الذي وقع في منطقة مصر القديمة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في الحادث.

تفاصيل جديدة في حادث سيارة الزفة بـ مصر القديمة

قررت حبس سائق سيارة الزفاف التي سقطت في مياه نهر النيل من أعلى الطريق الدائري في مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما أمرت بعرض سائق سيارة الزفة على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطي للمخدرات من عدمه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة أفاد بسقوط سيارة ملاكي في مياه نهر النيل بدائرة القسم من أعلى الطريق الدائري.

التحريات تكشف تفاصيل حادث سيارة الزفة في مصر القديمة

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أنه أثناء سير السيارة الملاكي اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه اصطدامها بالسور الحديدي للطريق الدائري وسقوطها في المياه.

تمكنت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة من انتشال السيارة من المياه والسائق وشقيق العريس وشقيقة العروس، حيث تبين وفاة شقيق العريس وشقيقة العروسة وإصابة السائق وتم التحفظ عليه.

التحفظ على سائق سيارة الزفة المتسبب في حادث مصر القديمة

وتباشر فرق الإنقاذ النهري في القاهرة البحث عن الرابع في مياه نهر النيل حيث كان متواجد داخل السيارة 4 أشخاص، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيارة كانت ضمن سيارات الزفة، وكان بداخلها سائق وشقيق العريس وشقيقة العروس وآخر، واصطدمت بالسور الحديدي للطريق الدائري ثم سقطت في مياه النيل.

وقالت التحريات أن الإنقاذ النهري في القاهرة استطاع انتشال السيارة والسائق - مصاب - فيما توفى شقيق العريس وشقيقة العروسة وتم انتشال جثامنيهما، وإيداعها بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة حيث باشرت النيابة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي