عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة الحلق.. أحمد سعد يثير الجدل في أحدث ظهور له بإرتداءه خلخال

أحمد سعد يثير الجدل
أحمد سعد يثير الجدل بسبب ارتداءه خلخال

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بأحدث ظهور له، عبر السوشيال ميديا، واستنكر الجمهور ظهور أحمد الأخير وهو مرتدي خلخال، وانهالت عليه التعليقات التي تهاجم تصرفه، بعدما ارتدى حلق من قبل واعتذر عنه.

بخلخال.. أحمد سعد يثير الجدل حول أحدث ظهور له

نشر أحمد سعد بعض الصور من أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، أثار به الجدل على خلفية إطلالاته الغريبة التي اعتاد أن يطل بها على الجمهور.

أحمد سعد يثير الجدل حول أحدث ظهور له بالخلخال

وظهر أحمد سعد بملابس بيضاء على متن سفينة ولاحظ الجمهور ارتداء أحمد سعد خلخال في قدمه، ليسترجع الجمهور إطلالة أحمد سعد بالحلق، وغضب متابعيه على السوشيال ميديا بسبب هذا التصرف.

أحدث ظهور لأحمد سعد

ردود أفعال الجمهور على ظهور أحمد سعد بخلخال

شهد منشور أحمد سعد حالة من الغضب، وانهالت عليه التعليقات كالتالي: "خير لابس خلخال واللبس أبيض؟ المفروض تلبس مايوه بكيني بنفس ألوان الخلخال بتطلع الصورة أحلى وفيها تناسق أكتر"، "أنا مش عارفة الرجالة حصل لها إيه والله ولا إيه الزمن اللي عايشين فيه ده الواحد مستغرب ومستعجب ولا كأنها نهاية العالم قربت خلاص".

ظهور أحمد سعد بالخلخال

"بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده"، "أنتوا مش في الدنيا مش عايشين معانا على الكوكب الناس بتموت والكل حزين وأنتوا لما تموتوا مش هتلاقوا حد يزعل عليكوا".

أحمد سعد يعتذر عن ظهوره بالحلق

وعلى صعيد آخر أثار أحمد سعد غضب الجمهور، حين ظهر في إحدى حفلاته بقميص شفاف وحلق، وعلق على هذه الإطلالة أحمد سعد مع الإعلامي محمود سعد في برنامج sold out وعبر عن ندمه بهذا التصرف.

ظهور أحمد سعد بالحلق وقميص شفاف

وقال أحمد سعد: "ندمان أني لبست حلق والله العظيم بس الحلق مش بتاع ستات بس، دورت على أكبر استايليست في إيطاليا عشان يلبسني لكن هو تقريبًا قلعني ملبسنيش بالشبك اللي لبسهولي ده، ناس كتير لبست شبك مش أنا لوحدي وكنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي وكنت مبسوط".

والجدير بالذكر أن أحمد سعد قد اعتاد على هذه الإطلالات التي تثير الجدل فهذه ليست المرة الأولى له فله تاريخ مع الجمهور بمثل هذه الإطلالات الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي