عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فخري: هاني فرحات عملي بلوك.. ولو قالي تعالي نرجع هرفض

مي فخري
مي فخري

أكدت الفنانة المعتزلة مي فخري، أنها لم تقوم بالتشهير بطليقها المايسترو هاني فرحات، فضلاً أنها كانت تتواصل معه عبر خاصية الواتس اب لكنه قام بحظرها وتترجاه بأن تحصل على باقي حقوقها وموافقة على القرار الذي أتخذه بمفرده.

تصريحات مي فخري عن طليقها هاني فرحات 

وتابعت الفنانة مي فخري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2" يرصدها موقع تحيا مصر: "أنا كنت بترجى هاني فرحات علشان الأمور متوصلش لكده ومكنتش احب الوضع يوصل للي احنا فيه.. أنا كنت بحب الراجل ده ومحدش يلومني على إني بحبه مينفعش أغير قلبي واكرهه بس بقيت مضطرة أوصل الموضوع للقضاء".

مي فخري 

وأشارت مي فخري، أنها كانت تريد أن تتواصل مع هاني فرحات لكي تخبره بأنها تحبه وأنه هو رقم واحد في حياتها وتحترمه وتحب له النجاح وتقدره وكانت تهتم بكل تفاصيله وبعد زواجهم زادت نجاحاته، وأنها لم تتخيل أن يحصل بينهم الطلاق ولا تحب أن يحدث ذلك.

مي فخري عن هاني فرحات: عمري ما جه في بالي أكون من غيره لحظة

وأختتمت مي فخري، :"عمري ما جه في بالي أكون من غيره لحظة، ربنا مقوي قلبي وعارفه أنه يجبر بخاطري ومخدتش قرار الطلاق ومكنتش عاوزه أخرب بيتي.. ولو هاني جه قالي تعالي نرجع مش هوافق لأن في حاجات بتتكسر مش بترجع تاني".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

هاني فرحات يرد على أنباء طليقته ببيان رسمي

وسبق وأن نشر مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة بـ المايسترو هاني فرحات بيان ليرد على كل الأدعاءات التي تلاحقه في الفترة الماضية، ورصده موقع تحيا مصر، وجاء في البيان: صمتنا خلال الفترة الماضية لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه.

تابع موقع تحيا مصر علي