عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهود كلمة السر.. كواليس جديدة في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كواليس جديدة في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب حيث تواصل النيابة العامة في القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة المشاجرة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الأخيرة في التحقيقات.

تطورات مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حيث تستمع نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال الشهود في واقعة مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وطلبت استدعاء شيرين عبدالوهاب من جديد لسماع أقوالها بعد عدم حضورها اليوم بعد قرار إخلاء سبيل حسام حبيب.

كشف التقرير الطبي الخاص بـ شيرين عبدالوهاب، والذي أعدته مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي، أن المطربة شيرين عبدالوهاب وصلت للمستشفى يوم 6 يوليو 2024 في السابعة صباحا بنفسها وبدون مرافق لإعداد تقرير بالكشف عليها بما لحق بها من إصابات.

التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب

وجاء في التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، أنه بعد الكشف الطبي عليها تبين وجود كدمة على العين اليمنى وجرح سطحي على الأنفق وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم تقريبا وخدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى.

كما تضمن التقرير الطبي لـ المطربة شيرين عبدالوهاب، وجود خدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخد وجرح قطعي في الفخد الأيسر بطول 1 سم تقريبا وكدمات وخدوش متعددة على الفخد الأيسر وكدمات أخرى على الجانب الأيسر.

تفاصيل التحقيقات في مشاجرة شيرين عبدالوهاب

وشرح التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، تواجد خدوش وكدمات أعلى الصدر وأعلى الكتف الأيسر وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن وخدوش على الصدر بجانب اليمين، وأن مدة العلاج أقل من 20 يوما ما لم يطرأ طارئ فيما بعد والحالة العامة متوسطة.

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب في بلاغها الذي حررته ضد حسام حبيب، أنها حضرت إلى الشقة التي تستخدمها استديو لتسجيل الاغاني الخاصة بها وطلبت من حسام حبيب إعادة أموال كانت سلمتها له لكنه حضر وقام بسرقة هاتفها والتعدي عليها بالضرب.

وبمواجهة حسام حبيب بالاتهامات قرر أنه لم يكن طرفا في المشاجرة، وأن حقيقة الواقعة في أن شيرين عبدالوهاب كانت تتشاجر مع ابنتها وتدخل للدفاع عن ابنتها بسبب الخلافات الأسرية بينهما، وقامت شيرين عبدالوهاب في هذا الوقت بتحطيم الشقة.

وقام حسام حبيب بتسليم بعض الصور والفيديوهات التي تثبت موقفه القانوني وصحة عدم اعتدائه على شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب من النيابة استدعاء ابنة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في المشاجرة.

تابع موقع تحيا مصر علي