عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرح تحول لمآتم.. مصرع شخص وإصابة آخر في سقوط سيارة زفاف بالنيل في القاهرة

سقوط سيارة في المياه
سقوط سيارة في المياه - أرشيفية

كواليس مثيرة في حادث كورنيش المعادي في القاهرة، والذي شهد سقوط سيارة زفاف عروسين في مياه نهر النيل، ومصرع شخص وإصابة آخر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لحادث سقوط سيارة زفاف في النيل بالقاهرة

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الإنقاذ النهري من استخراج جثة ومصاب في حادث سقوط سيارة زفاف عروسين في نهر النيل في القاهرة بمنطقة المعادي وجرى البحث عن آخرين في المياه بعد سقوط السيارة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري بسقوط سيارة زفاف عروسين في مياه نهر النيل بكورنيش منطقة المعادي في القاهرة.

استخراج سيارة زفاف من نهر النيل في المعادي بالقاهرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتم انتشال جثة شخص وجار البحث عن 2 آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب حريق فى بمصنع بمنطقه أبو رجيلة بدائرة قسم السلام أول وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

السيطرة على حريق هائل في السلام بمحافظة القاهرة

انتقلت قوات الشرطة وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق وتم إخماده وتقوم فرق الحماية المدنية بتبريد الموقع لمنع اشتعال النيران مرة أخري ومحاصرتها.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، إصابة شخص جراء الحريق الذي اندلع في مصنع بمنطقة السلام، وامتد إلى 5 هناجر تستخدم لتخزين ديكورات أفراح.

كما تبين إصابة شخص جراء الحريق بحروق من الدرجة الثالثة وتم نقله إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج اللازم، كما تبين تفحم أخشاب وفوم في الهناجر التي امتد الحريق اليها.

وقامت أجهزة أمن القاهرة بفرض كردون أمني بمحيط الواقعة والسيطرة على الحريق وإخماده، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي