عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيارة ادمرت بالكامل.. اعرف الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

الحالة الصحية للفنانة
الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى محركات البحث بعد تعرضها لحادث سيارة مروع، وحرصت نشوى مصطفى على أن تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد الحادث، ووجهت نشوى مصطفى الشكر لجمهورها.

تعرض نشوى مصطفى لحادث سيارة مروع

أعلنت نشوى مصطفى عن تعرضها لحادث سيارة مروع، رصده لكم موقع تحيا مصر،  الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث، حيث نشرت نشوى مصطفى صورة من الأشعة على القفص الصدري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تعرض نشوى مصطفى لحادث سيارة مروع

وقالت نشوى مصطفى أن نجت من الموت نتيجة حادث خطير برحمة الله، وأشارت نشوى مصطفى إلى تدمير السيارة الخاصة بها بشكل كامل، وطالبت نشوى مصطفى بمن له حق عندها أن يسامحها لوجه الله تعالى.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

حرصت نشوى مصطفى على أن تطمئن الجمهور على تطورات حالتها الصحية بعد نجاة نشوى مصطفى من الموت، ونشرت نشوى مصطفى منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ووجهت الشكر لكل محبيها.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

وقالت نشوى مصطفى: "أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير في حياتي ألف شكر ألف شكر لله، اللي رزقني بمحبتكم نفسي أرد عليكم وأشكركم واحد واحد والله بشكل شخصي".

نشوى مصطفى: شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات الحمدلله

أما عن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث، قالت نشوى مصطفى: "أنا بفضل الله بخير شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات الحمدلله والشكر لله، صحيح العربية اتدمرت وللأسف مش مأمنة بس ربنا فداني بها".

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

واختتمت نشوى مصطفى حديثها عن حالتها الصحية، وقالت: "الحمد لله ألف حمد وشكر لله ربنا يحافظ عليكم وعلى كل حبايبكم، وبعتذر أني قافلة التليفون لسه مخضوضة ثوانى صحيح بس منتهى الرعب، اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف".

والجدير بالذكر أن الجمهور صدم بعدما أعلنت نشوى مصطفى عن نجاتها من الموت نتيجة حادث سيارة خطيرة، وبدأ يتساءل عن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث خلال الساعات القليلة الماضية.

وبسبب حب الجمهور لـ نشوى مصطفى حرصت نشوى مصطفى على تفسير الحالة الصحية لها بعد تعرضها لحادث مروع.

تابع موقع تحيا مصر علي