عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغامرة مثيرة تحت الماء تتحول إلى كابوس في فيلم THE LAST BREATH

فيلم THE LAST BREATH
فيلم THE LAST BREATH

يعيش مجموعة من أصدقاء الجامعة مغامرة مثيرة تحت الماء سرعان ما تتحول إلى كابوس، من خلال أحداث فيلم THE LAST BREATH الذي ينطلق في دور العرض المصرية يوم 10 يوليو 2024، وهو فيلم إثارة ومغامرة مرعبة من إخراج يواكيم هيدن، ويتم توزيعه بواسطة Four Star Films
Trailer.

قصة فيلم THE LAST BREATH

في فيلم THE LAST BREATH، الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، يجتمع مجموعة من أصدقاء الجامعة القدامى في جزيرة كاريبية ساحرة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالاحتفالات والذكريات. تنقلب مغامرتهم إلى كابوس عندما يشرعون في رحلة غوص لاستكشاف حطام سفينة حربية من الحرب العالمية الثانية التي تم العثور عليها مؤخراً، ما يبدأ كمغامرة مثيرة في التاريخ يتحول سريعاً إلى كابوس عندما يجدون أنفسهم محاصرين داخل متاهة صدئة للسفينة، محاطين بأسماك القرش البيضاء الكبيرة.

بوستر فيلم THE LAST BREATH

عندما تتحول الطمأنينة إلى مأساة، يجب على الأصدقاء التنقل عبر المتاهة المائية الخطيرة بينما يتعرضون للمطاردة من قبل المفترسات التي لا ترحم. مع نفاد مخزون الأكسجين، يجب عليهم القتال من أجل البقاء وحماية أحبائهم. هل سيتمكنون من الهروب من الفخ القاتل، أم سيكون هذا نفسهم الأخير؟.

أبطال فيلم THE LAST BREATH

الفيلم من بطولة جوليان ساندز، كيم سبييرمان، جاك بار، ألكساندر أرنولد، وإخراج يواكيم هيدن، الذي قدم من قبل فيلم Breaking Surface، يجمع فيلم THE LAST BREATH  بين أفلام الرعب والتوتر العالي لأفلام الإثارة، على خلفية بحر الكاريبي الجميلة والمرعبة في نفس الوقت، وينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي