عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة اعتزالها.. بشرى: رديت بطريقة كوميدية.. ولو اعتزلت هيكون بسبب ضغوط العمل

بشرى تنفي خبر اعتزالها
بشرى تنفي خبر اعتزالها

أثارت الفنانة بشرى الجدل مؤخرًا على السوشيال ميديا بسبب منشور لها فهمه الجمهور بشكل خاطئ وزعم أنه قرار بالاعتزال، ولكن أوضحت بشرى حقيقة اعتزالها أمام كاميرا فوشيا.

حقيقة اعتزال بشرى التمثيل

نشرت بشرى منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وظن الجمهور أنها بذلك تعلن اعتزالها الفن، حيث قالت: " في الزهد والبعد عن الصخب حياة، شكرًا للزحام ونكتفي بهذا القدر في العزلة النجاة".

حقيقة اعتزال بشرى 

ونفت بشرى هذه الشائعة وقالت: "حد فهم اللغة العربية غلط لما كتبت  في الزهد والبعد عن الصخب حياة، شكرًا للزحام ونكتفي بهذا القدر في العزلة النجاة، وبصيت على البوست وسألت نفسي فين نقطة الاعتزال.. الإجازة تختلف عن الاعتزال تمامًا".

بشرى: رديت على خبر اعتزالي بطريقة كوميدية

حرصت بشرى على الرد على أخبار اعتزالها بشكل كوميدي وأثارت به الجدل عبر السوشيال ميديا وقالت: "رديت على خبر اعتزالي بطريقة كوميدية لأني أنا بطبيعتي شخص ساخر، مش باخد حاجة على محمل الجد خالص أنا طبيعتي كده، ولو أخدت قرار الاعتزال هيكون بسبب ضغوط العمل وبعدي عن أهلي لمدة طويلة".

بشرى تنفي خبر اعتزالها 

وأضافت بشرى قائلة: "بشوف الدنيا كلها فيلم كرتون وبشوف الناس كلها أبطال أفلام أنيميشن، في حاجات الناس بتاخدها جد أوي وتزعل وأنا عايزة أقولهم الدنيا فيها مآسي وبلاوي وحروب وكوارث، مش معقول نتوقف عند هذه التفاهات والترهات"

تعليق بشرى على خبر اعتزالها

ومن جهة أخرى، نشرت بشرى أستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة لها وعلقت عليها بخصوص خبر اعتزالها، وقالت: "هو أنتوا لسه شوفتوا حاجة؟ انتشرت أخبار غريبة وعجيبة عن اعتزال افتراضي ليا".

بشرى 

واختتم بشرى قائلة: "أنسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول.. الجوكر ميعتزلش يا حلوين في فرق بين الهدوء قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط.. الجوكر بيأجز بس قريب أوي هتسمعوا أخبار حلوة أوي فنية وشخصية والحاضر يعلم الغايب”.

والجدير بالذكر أن بشرى تعيش حالة نشاط فني حاليًا حيث تحضر لعدة أعمال فنية جديدة ما بين التمثيل والإنتاج، بجانب إعلانها خبر ارتباطها.

تابع موقع تحيا مصر علي