عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طلاقهما.. مشادة بين علي غزلان وفرح شعبان بسبب التعدد

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على البحث بكثافة عن علي غزلان وفرح شعبان، بعد طلاقهما خصوصا وأن كان يجمعهما قصة حب قوية، شهد عليها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك أدى إلى تصدرهما تريند مؤشرات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل.

مشادة بين علي غزلان وفرح شعبان

ومع البحث تبين أنه وقعت مشادة كلامية ممزوجة بالمزح بين علي غزلان وفرح شعبان منذ سنة تقريبا أثناء حلولهما في بودكاست سنجل، وذلك بسبب حديثهما عن تعدد الزوجات، ودار بينهما الحوار كالآتي، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر:

علي غزلان: ربنا قال مثنى وثلاث ورباع

فرح شعبان: أنتو مش حافظين من القرآن غير الجملة دي.. الرجالة كلها

علي غزلان: انا مش بقولك الجملة دي عشان أقولك أني هتجوز عليكي

فرح شعبان: أنت لما تتجوز اتنين وتلاتة أنا مش هبقى موجودة مليش دعوة

علي غزلان وفرح شعبان 

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

ومن الجدير بالذكر أنه منذ ساعات معدودة أعلن البلوجر علي غزلان انفصاله عن زوجته المذيعة فرح شعبان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب علي غزلان في منشوره: الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا.

رسالة علي غزلان لوالديه قبل زفافه

وعلى صعيد آخر، كان قد ودع اليوتيوبر علي غزلان، عائلته بتوجيه رسالة مؤثرة لهم، فضلا عن ذكره بعض المواقف التي خلدت ذكرى قوية في ذاكرته والتي نشأت في منزل العائلة  منذ طفولته حتى الأن، أتى ذلك قبل زفاف غزلان بساعات.

وكتب غزلان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا مجموعة صور تجمعه بعائلته: “آخر ليلة في سريرى، رفوف دولابي بقت فاضية وهدومي اتنقلت لبيتي التاني، قفلت النور والكل نام .. بس أنا مش عارف أنام مشاعر مضروبة في الخلاط، فرح، خوف، مسئولية، رهبة، ارتباك”.

تابع موقع تحيا مصر علي