عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان مرتبط بـ منة عرفة.. من هو البلوجر علي غزلان ؟

علي غزلان
علي غزلان

تصدر اسم البلوجر علي غزلان قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية في مصر والوطن العربي، وذلك بعد إعلان انفصاله عن زوجته فرح شعبان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

من هو علي غزلان ؟

أصبح علي غزلان حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية بعد إعلان طلاقه من فرح شعبان، فالكل يريد معرفة معلومات أكثر عنه وعن حياته الشخصية والمهنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز المعلومات التي رصدها موقع تحيا مصر عن علي غزلان:

  • يعمل بلوجر ومغني
  • خريج كلية طب جامعة الإسكندرية
  • ألف كتاب "مدمن النجاح" سنة 2020
  • انتشرت أخبار عن ارتباطه بـ منة عرفة سنة 2020
  • تزوج فرح شعبان سنة 2021 وأنجب منها ولد "رحيم"
  • تم الطلاق بينهما اليوم 7 يوليو في هدوء تام
علي غزلان 

طلاق علي غزلان وفرح شعبان

ومنذ قليل كان قد أعلن علي غزلان انفصاله عن زوجته المذيعة فرح شعبان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب علي غزلان في منشوره عبر خاصية استوري: الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

علي غزلان يوجه رسالة لزوجته

وفي وقت سابق، كان قد وجه علي غزلان رسالة رومانسية لزوجته فرح شعبان من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب علي غزلان: أنا كنت فاكر نفسي لحد قبل ما اعرفك اني ناجح او الناس شايفه دا، بس اكتشفت ان النجاح الحقيقي هو انك تلاقي نفسك، النجاح الحقيقي انك تلاقي اللي يشاركك نجاحك بصدق ومن قلبه ويبقي عايزلك الخير اكتر ما انت عايزه لنفسك".

وتابع فى منشوره: "النجاح أن خطوتك تسبقها خطوات حد بيحبك وقرر يكمل عمره كله مصاحب ضلك، النجاح اني كل يوم أصحي وأول حاجه تيجي علي بالي هي أنت و أحس إن محققتش اي حاجه غيرك".

تابع موقع تحيا مصر علي