عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. انفصال البلوجر علي غزلان وفرح شعبان

انفصال علي غزلان
انفصال علي غزلان وفرح شعبان

صدم الجمهور بخبر انفصال علي غزلان وفرح شعبان، بعدما أعلن البلوجر علي غزلان انفصاله عن فرح شعبان منذ قليل، مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، في صدمة كبيرة من محبي علي غزلان وفرح شعبان، بعد زواجهما عن قصة حب كبيرة شهدها الجمهور.

انفصال البلوجر علي غزلان وفرح شعبان

نشر البلوجر علي غزلان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام منصور يعلن فيه عن انفصاله عن زوجته فرح شعبان، رصده لكم موقع تحيا مصر.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وقال البلوجر علي غزلان: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق".

وأضاف البلوجر علي غزلان أنه سيظل مصدر دعم وسند لها بعد الطلاق وقال: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

أول تعليق لفرح شعبان بعد انفصالها عن علي غزلان

في حين علقت فرح شعبان على خبر انفصالها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "الحمد الله قدر الله ومشاء فعل..تم الطلاق رسميًا  مع زوجي علي غزلان".

وأكدت فرح علي على استمرار علاقة الصداقة بعد الانفصال، وقالت :"أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج، ولكن لم يتم الأتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هنفضل صحاب طول العمر".

أبرز تصريحات البلوجر علي غزلان

والجدير بالذكر كشف البلوجر علي غزلان في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن رأيه في بعض البلوجرز الذي يقدمون معلومات خاطئة بهدف تصدر التريند أو زيادة عدد اللايكات والمشاهدات وأنه يرفض هذا التصرف

وقال البلوجر علي غزلان: "في ناس صادقة وفي ناس بتقدم فيديوهات فيك عشان الشهرة، وفي النهايك كل واحد حر ويعيش الحياة بمزاجه مش بمزاج الناس ويعمل اللي هو عايزه وأنا عمري ما قدمت حاجة فيك عشان اتشهر أنا حياتي في الحقيقة هي هي اللي قدام الكاميرا وانا اصلا اتشهرت بالصدفة".

تابع موقع تحيا مصر علي