عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى: مبروك لـ دانييلا رحمة وناصف زيتون.. هحصلكم قريب

بشرى تعلن ارتباطها
بشرى تعلن ارتباطها

حرصت الفنانة بشرى على تهنئة دانييلا رحمة وناصف زيتون بمناسبة زواجهما، وعبرت عن إعجابها لتكتم الثنائي على خبر ارتباطهما، كما أعلنت بشرى عن زواج والذي سيكون قريبًا، من خلال لقائها مع فوشيا.

بشرى: أحب أقول لـ دانييلا رحمة وناصف زيتون ألف مبروك

هنأت بشرى دانييلا رحمة وناصف زيتون لزواجهما من خلال فوشيا، رصده لكم موقع تحيا مصر، وأشادت بطريقة تكتمهم على خبر ارتباطهما وإعلانهما خبر الزواج في آخر لحظة.

بشرى تهنئ دانييلا رحمة وناصف زيتون 

وقالت بشرى: "أحب أقول لـ دانييلا رحمة وناصف زيتون ألف مبروك، وبرافو عليكم أنكم تكتمتوا لأكبر وقت ممكن".

في حين أشارت بشرى أن العلاقات يجب أن تأخذ وقتها بشكل كافي بعيدًا عن عيون الناس، وقال: "العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفين قبل ما تظهر للناس، ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف.. مبروك ليكم وإن شاء الله".

حقيقة زواج بشرى

وعلى صعيد آخر أعلنت بشرى خبر ارتباطها وأن الزواج سيحدث قريبًا، لأول مرة أمام كاميرا فوشيا، بعد زواج دانيلا رحمة وناصف زيتون، وقالت: "هحصلكم قريب وهستنى المباركة بتاعتكم"، وأثارت الجدل بهذا الخبر وتفاعل معه رواد السوشيال ميديا.

حقيقة زواج بشري

بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي الدولي

ومن جانبه، سافرت بشرى إلى عمان لحضور مهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الخامسة، ومن المقرر أن تشارك بشرى بأول فيلم في جلسات حوارية تضم نخبة من صناع السينما.

آخر أعمال بشرى الدرامية

يعد مسلسل طبيبة شرعية هو آخر أعمال بشرى الدرامية، والذي تدور أحداثه حول طبيبة شرعية التي تتورط مع زميلاتها في العمل بجريمة قتل أثناء عملها، ويناقش المسلسل عالم الطب الشرعي من كل الزوايا، في إطار الإثارة والتشويق.

آخر أعمال بشرى

ويشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، رزان مغربي، صلاح عبدالله، ومروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، أمال رمزي، وياسمين جمال، فراس سعيد، ومريم الجزائرية، سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي.

والجدير بالذكر، أن بشرى تواصل التحضير لإنهاء ألبومها الجديد والذي يحمل اسم حتة تالتة، استعدادًا لعرضه قريبًا، في حين أنها تعاقدت على عدة أعمال فنية ما بين التمثيل والإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي