عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يعلن تعرض زوجته لوعكة صحية| تفاصيل

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته

أعلن الفنان ماجد المصري تعرض زوجته لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض زوجة ماجد المصري لوعكة صحية

ونشر ماجد المصري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لزوجته من المستشفى، وعلق عليها قائلًا: "يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة، برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

منشور ماجد المصري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

ماجد المصري يشيد بفيلم ولاد رزق 3: فيلم متكلف وحقق نجاح أعلى من طموح صناعه

وسبق وأن حرص ماجد المصري على الإشادة بـ فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، محققا إيرادات ضخمة أمام شباك التذاكر وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال ماجد المصري في تصريحاته: فيلم ولاد رزق مبهر ومتكلف جامد وحقق أعلى بكتير من طموح صناع العمل وعلى رأسهم قائد العمل طارق العريان إنه يحقق طموحه ويحقق الفكر اللي عنده لأن الفكر ده بيساوي فلوس كتير، الدعم اللي حصل من الهيئة راح بالفيلم لحتة تانية والسماح بتصاريح معينة هنا في موسم الرياض وقت الزحمة والاحتفالات وإن يحصل تصوير وتكسير بالمنظر دا احنا كده بنقول للعالم كله نقدر نعمل زي ما انتوا بتعملوا ومن وجهة نظري فيلم ولاد رزق 3 لا يقل عن اي فيلم عالمي.

أخر أعمال ماجد المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجد المصري مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية ويتكون من 45 حلقة، والذي تدور أحداثه حول تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، و وائل حمدي، و إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي