عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية.. والفنان يعلق: ألف حمد الله على سلامتك

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري عن تعرض ابنته لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض ابنة ماجد المصري لوعكة صحية

حيث نشر ماجد المصري صورة لابنته في المستشفى من خلال خاصية استوري رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: “ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي”.

منشور ماجد المصري

ماجد المصري يشيد بفيلم ولاد رزق 3

وسبق وأن أشاد الفنان ماجد المصري بفيلم ولاد رزق 3 على هامش حضوره افتتاح الفيلم في المملكة العربية السعودية الذي أُقيم في أجواء أسطورية رائعة وبحضور عدد كبير من نجوم الفن وأبطال العمل.

وتحدث ماجد المصري على هامش تواجده في الافتتاح مع كاميرا برنامج عرب وود عن الفيلم من وجهة نظره، وكيف يرى النجاح الكبير والغير مسبوق الذي حققه وقال: “فيلم ولاد رزق مبهر ومتكلف جامد وحقق أعلى بكتير من طموح صناع العمل وعلى رأسهم قائد العمل طارق العريان إنه يحقق طموحه ويحقق الفكر اللي عنده لأن الفكر ده بيساوي فلوس كتير”.

ماجد المصري: كنت المفروض اشارك في مسلسل المداح واعتذرت  

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان ماجد المصري تفاصيل مشاركته في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ايتن عامر وتم عرضه في دول الخليج،حيث خاض به منافسة مسلسلات رمضان 2024.

وقال ماجد المصري خلال لقاءه مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة ten: استاذ جمال سنان كلمني وقالي بتعمل اي السنة دي قولتله عندي الموسم الرابع من مسلسل المداح وده لأني كنت قافل الموسم الثالث، فقالي انا عايزك في زوجة واحدة لا تكفي عمل في الخليج وجه الوقت انك تروح هناك قولتله مش مشكلة احنا أعمالنا بتوصل لكل الدول العربية، ولكن لم قرأت المعالجة لقتها رائعة والموضوع شيق وممتتع وحراق.

أخر أعمال ماجد المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجد المصري مسلسل مفترق طرق والذي تدور أحداثه حول تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي