عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصالهما.. قصة حب بين علي غزلان وفرح شعبان تنتهي بعد أكثر من عامين |القصة الكاملة

قصة حب علي غزلان
قصة حب علي غزلان وفرح شعبان استمرت عامين

تفاجئ الجمهور من خبر انفصال علي غزلان وفرح شعبان بعد زواج دام أكثر من عامين، عن قصة حب جمعت بينهما والسبب كان عدم الاتفاق، وأصبح حديث السوشيال ميديا حاليًا هو انفصال علي غزلان وفرح شعبان.

زواج علي غزلان وفرح شعبان

احتفل الثنائي علي غزلان وفرح شعبان بزواجهما على طريقتهما الخاصة في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة على النيل، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث حضر زواج علي غزلان وفرح شعبان عدد من الأقارب والأصدقاء بجانب حضور بعض من الشخصيات العامة في أجواء مليئة بالسعادة، في شهر ديسمبر 2021.

زواج علي غزلان وفرح شعبان

وحرص الثنائي علي غزلان وفرح شعبان على عقد قرانهما في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، في شهر نوفمبر 2021، وسط حضور الأهل وبعض المشاهير، بحضور حمادة هلال، والمذيع أحمد رأفت، والمذيعة هند مدحت، والمنشد مصطفى عاطف.

إطلالة علي غزلان وفرح شعبان في حفل زفافهما

وعلى صعيد آخر، ظهر الثنائي علي غزلان وفرح شعبان بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافهما، وكانت الإطلالة الأولى لهما ظهر علي غزلان بنطلون اسود و قميص وجاكيت أبيض في حين ظهرت فرح شعبان بفستان مرصع بالألماس لفت كل الأنظار لها وذيله طويل جدًا.

إطلالة علي غزلان وفرح شعبان في حفل زفافهما

وكانت الإطلالة الثانية لهما ظهور علي غزلان ببدلة سوداء وقميص أبيض، في حين ظهرت فرح شعبان بفستان مجسم، وقد أحيا حفل زواج علي غزلان وفرح شعبان كل من النجم حكيم، بوسي، وأمينة.

إطلالة علي غزلان وفرح شعبان في حفل زفافهما

حفل زفاف آخر علي غزلان وفرح شعبان في المالديف

ومن جهة أخرى، نشر علي غزلان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صور له من حفل زفاف آخر لفرح شعبان، وارتدوا زيًا تقليديًا حيث ظهرت فرح شعبان بالزي التقليدي باللون الأحمر، في مين ظهر علي غزلان بالزي التقليدي باللون الأسود والأبيض.

حفل زفاف آخر علي غزلان وفرح شعبان في المالديف

وعلق علي غزلان قائلًا: "بيقولوا إن كل إنسان ليه حظ من اسمه.. وعشان مراتي اسمها فرح حسيت أنها متستاهلش فرح واحد.. عشان كده عملنا فرح كمان في المالديف".

ورزق الثنائي علي غزلان فرح شعبان بطفل وتمت تسميته باسم رحيم في شهر إبريل 2023.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

ولكن بعد عامين من الزواج تصدر أخبار عن انفصال علي غزلان وفرح شعبان، حيث أعلن علي غزلان عن انفصاله عن فرح شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان 

وقال: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق".

وأضاف علي غزلان قائلًا: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي