عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc.. للمرة الثانية

موعد عرض مسلسل الكبير
موعد عرض مسلسل الكبير اوى 8

نجح مسلسل الكبير أوي 8 حين عرض لأول مرة خلال دراما رمضان 2024، ولذلك سيتم العرض الثاني لـ مسلسل الكبير أوي 8 على قناة cbc بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، وينتظر الجمهور العرض الثاني من مسلسل الكبير اوى 8.

للمرة الثانية.. عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 للمرة الثانية على شاشة قناة cbc، بعد النجاح الذي حققه حين عرض في دراما رمضان 2024، رصده لكم موقع تحيا مصر، محققًا أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه.

عرض مسلسل الكبير اوى 8 على cbc

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc

من جهة أخرى، كشفت قناة cbc موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، ومن المقرر أن يعرض مسلسل الكبير أوي 8 في تمام الساعة 8 مساءً، ويعرض في الإعادة تمام الساعة 3 فجرًا، كما تعرض الإعادة لـ مسلسل الكبير أوي 8 على cbc في تمام الساعة الواحدة ظهرًا باليوم التالي.

 مسلسل الكبير اوى 8 على cbc

في حين يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا والـ 3 عصرًا.

أبطال مسلسل الكبير اوى 8

ومن جهة أخرى، شارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8  كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوى 8

قصة مسلسل الكبير اوى 8

تدور أحداث مسلسل الكبير اوى 8 في إطار اجتماعي كوميدي، واستكمالًا لسلسلة مسلسل الكبير اوى الـ 7 أجزاء، حول حزلقوم شقيق الكبير أوي الذي بتورط في سرقة أحد البنوك، ويضطر الكبير أوي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوى 8 أن يهتم بمشاكل أهل قرية المزاريطة.

وقد حقق مسلسل الكبير اوى 8 نجاحًا كبيرًا متصدرًا قائمة الأعلى نسبة مشاهدة طوال شهر رمضان وتكون مسلسل الكبير اوى 8 من 30 حلقة، ومصير الجزء التاسع من مسلسل الكبير اوي لم يحدد حتى الآن.

وقد حصد مسلسل الكبير اوى 8 على إشادات من قبل الجمهور، وخاصةً حفاظه على مستوى نجاحه على مدار 8 أجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي