عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثاني أيام العزاء.. الحزن يخيم على اهالي ابشان مسقط رأس الراحل أحمد رفعت

أهلي أبشان أثناء
أهلي أبشان أثناء تأدية صلاة الجنازة على روح أحمد رفعت

مازال الحزن يخيم على الجميع في مصر، على وفاة الراحل أحمد رفعت، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، بعد صراع مع المرض، منذ تعرضه لأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري، كامير تحيا مصر تواجدت في مسقط رأس الراحل أحمد رفعت، في ثاني أيام العزاء، ورصدت حديث أصدقاء أحمد رفعت حول الراحل.

حديث أحد أصدقاء أحمد رفعت في ثاني أيام العزاء

وقال أحد أصدقاء احمد رفعت في تصريحات لموقع تحيا مصر: “علمنا بخبر وفاة أحمد رفعت من على مواقع الإنترنت، حيث كان الجميع يدعو عليه بتمام الشفاء، وعودته مرة أخري للعب، ولكن إرادة الله فوق كل شيء".

وتابع: “صدمت من خبر وفاة أحمد رفعت، لقد كان شخص مهذب وطيب القلب، ونفس الأمر بالنسبة لأسرته، وقمت بزيارته اليوم، أنا ومجموعة من أصدقائه، من أجل مؤانسته في وحشة القبر”.

وأتم حديثه: “أحمد رفعت مات قبل أن يحقق نصف ما كان يحلم به، وما كان يخطط للوصول إليه، يكفي أنه انتقل إلأى رحمة ربه، دون أن يتزوج، أو يشعر بالسعادة في حياته، رحم الله أحمد رفعت وجعل مثواه الجنة، وربط على قلب والدته بالصبر”.

" src="">

جمال علام يقدم واجب العزاء في رحيل أحمد رفعت

وشهد عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حضور كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تقديم واجب العزاء في فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي