عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور لاعب الأهلي: رحم الله أحمد رفعت وفاته درسًا يذكرنا أن لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول

إمام عاشور
إمام عاشور

نعي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية، امس السبت.

تحيا مصر، وكتب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على حسابه الرسمي"إنستجرام":" رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، جاءت وفاته درسًا يذكرنا أن لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول، نفسًا تتأثر بالضغط، وبمزيد من هذا الضغط، قد تنهار وتتركنا نادمين على عدم إغاثتها حين كانت في أشد الحاجة ليدٍ تخرجها من أزمتها. ربنا يرحمك يا أحمد".

No description available.
إمام عاشور عبر إنستجرام

وزير الشباب والرياضة: والوزارة ليست طرفًا في أزمة أحمد رفعت 

وأشار وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب ليس طرفًا في أزمة احمد رفعت، مشيرًا أن وزارة الشباب جهة محايدة في كافة الأزمات الرياضة المتعلقة  بأزمة أحمد رفعت.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

تشكيل لجنة قانونية عليا للوقوف على ملابسات أزمة أحمد رفعت

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

وفاة أحمد رفعت

وكان أعلن نادي موردن سبورت نادي وفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت ، أمس السبت، بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على أثره إلي المستشفى بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي