عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق رسمي من وزير الشباب والرياضة بشأن ملابسات وفاة أحمد رفعت

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة ليس طرفًا في أزمة أحمد رفعت وتدهور حالته الصحية، ويستعرض تحيا مصر تصريحات وزير الشباب والرياضة بشأن أزمة وفاة أحمد رفعت. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية على قناة اكسترا نيوز، أن  وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة لكشف حقائق ملابسات أزمة أحمد رفعت. 

وزير الشباب والرياضة: والوزارة ليست طرفًا في أزمة أحمد رفعت 

وأشار وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب ليس طرفًا في أزمة احمد رفعت، مشيرًا أن وزارة الشباب جهة محايدة في كافة الأزمات الرياضة المتعلقة  بأزمة أحمد رفعت.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

تشكيل لجنة قانونية عليا للوقوف على ملابسات أزمة أحمد رفعت 

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف كواليس الساعات الأخيرة وأسباب الانتكاسة وحقيقة الضغوطات النفسية

وأضاف أحمد أشرف عيسى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اللي بيكون عندة جلة في القلب لابد من تركيب الدعمة بعد 45 يوم، وكان لازم نعطي فرصة للقلب، وأكمل أحمد أشرف عيسى، تم عمل فحص جيني لأحمد رفعت وتم إرسالها لخارج مصر للتحليل الجيني، وأحمد رفعت تعرض لانسداد في الشريان التاجي وتم عمل عملية قسطرة له، وتابع أحمد أشرف عيسى، لا يمكن تشبيه حالة أحمد رفعت بحالة إيريكسين لاعب منتخب الدنمارك، وإيريكسين كانت كل فحوصات القلب الخاصة بيه، وأحمد رفعت كان من الشخصيات الحساسة وكان بيكتم جواه ومش بيتكلم بسهولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي