عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شقيق أحمد رفعت عقب تشييع ودفن جثمان الراحل|فيديو

الراحل أحمد رفعت
الراحل أحمد رفعت

شيع منذ قليل، جثمان الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، في مسقط رأسه بقرية إبشان بمحافظة كفر الشيخ، وسط حشد كبير من أهالي القرية، وكذلك حضور بعض من لاعبي كرة القدم ونجوم الرياضة، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر التفاصيل.

انهيار شقيق أحمد رفعت عقب دفنه

وعقب الانتهاء من تشييع جثمان الراحل أحمد رفعت إلى مثواه الأخير، رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، شقيق أحمد رفعت، وهو جالس أمام قبره، ولا يرد التحرك من أجل مؤانسة شقيقه في وحدة القبر، وأنه لا يريد التحرك من هذا الموضع أبدًا.

" src="">

لاعبو كرة القدم يشاركون في تشييع جثمان أحمد رفعت

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، أثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل إفساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏لحية‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
جنش وحسين السيد من تشييع جثمان أحمد رفعت

تصريحات والدة محمد عبد الوهاب بعد وفاة أحمد رفعت

وقالت والدة الراحل محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي، ربنا يصبرنا ويصبر أسرة أحمد رفعت، وبقول لوالدته الصبر واللي مكتوب لنا هنشوفه، وكلنا هنموت وموت الشباب والوالدة عايشة بيكون صعب، ودا اختبار من ربنا ةأننا نصبر ونحتسب.

وأشارت والدة محمد عبد الوهاب، كلها أعمار واللي مكتوب له حاجة هيشوفها والعمر مقدر من عند ربنا والدكاترة عمرها ما تقدر تعمل أي حاجة له وإرادة ربنا فوق كل شيء، وكان وقت تواجد اللاعب في المستشفى بيكون الأهل زعلانين، ربنا ما يوري حد موت الشباب ودا اختبار صعب ربنا ما يوريه لأي أم.

تابع موقع تحيا مصر علي