عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيله بنفس الطريقة.. والدة الكابتن محمد عبدالوهاب توجه رسالة لأسرة اللاعب أحمد رفعت

والدة محمد عبدالوهاب
والدة محمد عبدالوهاب

وجهت والدة الراحل الكابتن محمد عبدالوهاب التعزي إلى أسرة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، الذي رحل مساء اليوم، بنفس الطريقة التي رحل بها ابنها.


والدة الكابتن محمد عبدالوهاب: حزينة بخبر وفاة اللاعب أحمد رفعت


وقالت والدة الكابتن محمد عبدالوهاب، لموقع تحيا مصر، أنها حزن بشدة لسماع خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت على إثر أزمة قلبية أصيب بها في وقت سابق، وقد جعلها تعيد شريطات وفاة ابنها الذي سقط أمام أعين الجميع في الملعب، على إثر أزمة قلبية أصيب بها وتوفي بعد بقليل، وهو نفس الطريقة التي توفي بها لاعب نادي فيوتشر الكابتن أحمد رفعت.

والدة محمد عبدالوهاب تعلق عاى وفاة أحمد رفعت


والدة الكابتن محمد عبدالوهاب: وفاة اللاعب أحمد رفعت جدد الجرح في قلبي


وأكدت والدة الكابتن محمد عبدالوهاب، على أنها لم تنسى ابنها في يوم من الأيام، منذ أن توفى، وأن الأم هي الوحيدة التي تتأثر بشدة بسبب وفاة أحد ابنائها، وتكون مثلها مثل الميته، ولكن بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت تجدد الجرح مرة أخرى، لأن ظروف الوفاة التي توفي بها اللاعب أحمد رفت نفس ظروف وفاة ابنها الذي سقط في الملعب.

" src="">


والدة الكابتن محمد عبدالوهاب: الفراق صعب


وأضافت والدة الكابتن محمد عبدالوهاب، أنها تشعر بما تشعر به أسرة اللاعب محمد رفعت الآن وكأن ابنها توفي في هذه اللحظة، لأن نفس تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، توفي بها ابنها الكابتن محمد عبد الوهاب، مؤكدة على أن صورته ولحظة سقوطه في الملعب لا تغيب للحظة واحدة عن خاطرها وعن عينيها وهو ما يزيد الأمر صعوبة عليها ولكن الله يثبتها.
واستدركت والدة الكابتن محمد عبدالوهاب، أن الجميع سوف يرحلون، ولكن ما يؤلم هو الفراق من قبل الأسرة وخصوصا إذا كان شاب ووالديه لا يزالوا على قيد الحياة فهم من يتأثرون بسدة وخصوصا الأم، مردفه أنها تعلم مدى الحزن والألم في قلوب أسرة اللاعب أحمد رفعت، وخصوصا والدته، داعية لهم المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان على فراقه، وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يوسع قبره. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي