عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت ينفي تصريحات اللاعب قبل وفاته

الاعب الراحل أحمد
الاعب الراحل أحمد رفعت

قال  الدكتور عماد حمدي الطبيب المعالج للاعب كرة القدم أحمد رفعت الذي وافته المنية ، أن الحالة الصحية لاحمد رفعت وكل ما حدث يستحيل طبيا أن يكون بسبب ضغط نفسي .

الحالة النفسية ليست السبب 

وأضاف الدكتور عماد حمدي الطبيب المعالج للاعب كرة القدم أحمد رفعت الذي وافته المنية ،  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه أول طبيب تعامل مع حالة أحمد رفعت قبل نقله الى القاهرة ، مشددا على ان تقيمه الطبي خلال كافة المراحل التي تابع خلالها اللاعب الراحل تؤكد أن سبب ما كان عليه من حالة صحية بعيد كل البعد عن الحالة النفسية للاعب مهما تعرض لضغوطات .

وأوضح الدكتور عماد حمدي الطبيب المعالج للاعب كرة القدم أحمد رفعت الذي وافته المنية ، أن العامل النفسي يؤثر على صحة الانسان ولكن ليس هذا سبب في حالة اللاعب الراحل أحمد رفعت .

تصريحات أحمد رفعت الأخيرة

وكان اللاعب الراحل أحمد رفعت  ضيفا على برنامج "الكورة مع فايق"، يوم 23 يونيو، في الظهور الإعلامي الأول له، وكشف سبب ما حدث معه، قائلا: "ما حدث معي بسبب ضغوطات وأزمة نفسية من أشخاص في الكرة، ومش هقدر أقول لأنها حاجة صعبة وأثرت في نفسي وهبقى أقول في الوقت المناسب".

وأضاف: "كان هناك ضغوط بشكل غير طبيعي علي وما حدث معي لا يتحمله بني آدم، وهيثم عرابي ونادر شوقي واللاعبين في النادي يعرفون الموضوع".وبدأت الازمة الصحية لأحمد رفعت، يوم 11 مارس 2024، عندما سقط مغشيا عليه، في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري، المقامة على ستاد الإسكندرية، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ليتم إثبات تعرضه لأزمة قلبية وتم إنعاشه لمدة استمرت أكثر من ساعتين، حسبما ذكر بيان مستشفى زمزم.

نعي وزير الشباب والرياضة 

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو، عقب تدهور حالته الصحية.

وكتب صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنعى ببالغ الحزن والأسى، الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

تابع موقع تحيا مصر علي