عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات الزمالك| إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تدريبات نادي الزمالك

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

رسمياً.. لجنة التراخيص تمنح نادي الزمالك رخصة المشاركة الافريقية

منحت لجنة التراخيص الاتحاد المصري لكرة القدم، لنادي الزمالك رخصة المشاركة الافريقية عقب حل أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، بعد ان تم تحويل مبلغ من مستحقات اللاعب والحصول على تسوية وإنهاء الأزمة.

أزمات الزمالك عرض مستمر مع المجلس الجديد

وكان مجلس إدارة الزمالك تعرض للعديد من الأزمات المالية وأبرزها مستحقات خالد بوطيب وغرامة سبورتنج لشبونة والعديد من المستحقات التي عاني منها المجلس الحالي لنادي الزمالك، ويتحرك مجلس إدارة الزمالك لإنهاء كافة المبالغ التي تعرقل عملية وقف القيد، وبهذا الاتفاق مع خالد بوطيب أصبح نادي الزمالك يتيح له أت يحصل على رخصة للمشاركة في الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي