عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: مودرن سبورت الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية مع الزمالك

وليد دعبس
وليد دعبس

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن فريقه يحق له المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل بشكل طبيعي، نظراً لأن مباريات الدور الأول في الدوري المصري لم تنتهي حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة، لم يتم الانتهاء من مباريات الدور الأول في الدوري المصري حتى الان وموردن يتواجد في المركز الرابع ومع انتهاء فترة السماح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، لابد أن يتواجد مودرن سبورت.

وأكمل وليد دعبس، لا أعلم ما هو أساس مشاركة الفرق المصرية في البطولات القارية الموسم المقبلة وسيكون هناك حديث مع رابطة الأندية المحترفة لمعرفة الأمر، وكان من المفترض أن يتم اختيار الفرق وفقا لترتيب الموسم الماضي في الدوري المصري.

وليد دعبس
وليد دعبس

وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

وأشار وليد دعبس، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يسمح بتأجيل إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية وما أريده فقط هو الحصول على حق النادي وارى بأنه من العدل أن يتأهل الزمالك ومودرن سبورت للكونفدرالية الموسم المقبل.

وأكمل وليد دعبس، هدف نادي مودرن سبورت التواجد في المركز الذهبي هذا الموسم والحفاظ على الفريق والمنافسة بكل قوة وأعلم أن نادي الزمالك لديه العديد من المباريات المؤجلة ولكن الفريق يحاول بكل قوة للتواجد في المربع الذهبي.

واختتم وليد دعبس تصريحاته، نادي مودرن سبورت لديه حقوق مالية من اتحاد الكرة المصري بعد رحيل حسام حسن عن تدريب مودرن سبورت ولم نتحدث خلال الفترة المقبلة احتراما لمنتخب مصر والمباريات الهامة، ولكن نريد الحصول على حقوقنا، ونادي الزمالك لم يطلب التعاقد مع جوناثان نجويم أو أحمد عاطف.

نادي مودرن سبورت

وكانت إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس قد أعلنت الحصول على الموافقات اللازمة لتغيير اسم النادي من مودرن فيوتشر إلى مودرن سبورت.

لعب مودرن سبورت 28 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز وحقق الفوز في 11 مباريات والتعادل في 11 مواجهة والخسارة في 6 مباريات فقط وسجل الفريق 29 هدفا واستقبل 20.

تابع موقع تحيا مصر علي