عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. لجنة التراخيص تمنح نادي الزمالك رخصة المشاركة الافريقية

الزمالك
الزمالك

منحت لجنة التراخيص الاتحاد المصري لكرة القدم، لنادي الزمالك رخصة المشاركة الافريقية عقب حل أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، بعد ان تم تحويل مبلغ من مستحقات اللاعب والحصول على تسوية وإنهاء الأزمة.

تحيا مصر، واستطاع مجلس إدارة نادي الزمالك حل أزمة مستحقات خالد بوطيب، حيث خاطب نادي الزمالك كاف لرفع ايقاف القيد، والحصول علي الرخصة الإفريقية، فيما ولم يعد الزمالك مهدد بعدم المشاركة الأفريقية.

أزمات الزمالك عرض مستمر مع المجلس الجديد

وكان مجلس إدارة الزمالك تعرض للعديد من الأزمات المالية وأبرزها مستحقات خالد بوطيب وغرامة سبورتنج لشبونة والعديد من المستحقات التي عاني منها المجلس الحالي لنادي الزمالك.

ويتحرك مجلس إدارة الزمالك لإنهاء كافة المبالغ التي تعرقل عملية وقف القيد، وبهذا الاتفاق مع خالد بوطيب أصبح نادي الزمالك يتيح له أت يحصل على رخصة للمشاركة في الكونفدرالية.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل فريق فاركو على ركلة جزاء لصالح سيف تيري في الدقيقة 39 وحولها شكري نجب بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل وسدد الكرة بقوة كبيرة داخل مرمى محمد صبحي في منتصف المرمى، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي