عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يجهز خطابً رسميًا لاتحاد الكرة بإنهاء أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

توصل مسئولو نادي الزمالك، مع اللاعب المغربي خالد بوطيب، لحل أزمة مستحقات خالد بوطيب المالية التي تقدر بـ 2مليون يورو و 400 الف ضد نادي الزمالك، ويرصد تحيا مصر تحرك مجلس الزمالك لإنهاء أزمة القيد والحصول على الرخصة الإفريقية. 

الزمالك يجهز خطابًا لاتحاد الكرة بشأن حل أزمة خالد بوطيب  

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك اتفاق مع اللاعب المغربي خالد بو طيب، بحيث أن اللاعب سيحصل على مبلغ يقترب من نصف الغرامة والباقي على أقساط متساوية.    

يستعد مجلس إدارة الزمالك، لإرسال خطاب رسميًا لاتحاد الكرة خلال ساعات قليلة، لإخطارهم بإنهاء أزمة المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتي كانت سببًا رئيس بإيقاف القيد ومن ثم الرخصة الأفريقية لنادي الزمالك.

شوبير لـ رابطة الأندية: لا تناقشوا الأندية اتخذوا القرار دون الرجوع إليهم

ومن جهة أخرى وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأسبق، رسالة لرابطة الأندية المصرية، من أجل تغيير نظام مسابقة الدوري في الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أطالب رابطة الأندية بعدم المناقشةالأندية في نظام الدوري بالموسم الجديد، وذلك سبب أن الأمر لم يعد يحتمل تكرار أزمات الموسم الحالي والمواسم السابقة".

وأختتم شوبير قائلاً:" بطولة الدوري، يجب أن تعود لتنتهي في شهر يونيو مثل باقي دوريات العالم، وإلا سنظل في نفس الدوامة والأزمات التي أصبحت عرض مستمر داخل الكرة المصرية".

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

و تقام مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم الخميس في الجولة 29 في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب جهاز الرياضة مواجهة اليوم بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

قبل صدام اليوم.. تعرف على نتيجة آخر ظهور للأهلى والداخلية في بطولة الدوري

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز
مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز تقام اليوم الخميس في الجولة 29 في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة اليوم بين الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي