عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري نايل| الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو (1/1) ويصل للنقطة 38

مباراة الزمالك وفاركو
مباراة الزمالك وفاركو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز في الجولة 29، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل فريق فاركو على ركلة جزاء لصالح سيف تيري في الدقيقة 39 وحولها شكري نجب بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل وسدد الكرة بقوة كبيرة داخل مرمى محمد صبحي في منتصف المرمى، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك وفاركو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل كان الهدوء في المباراة والعودة للدفاع من جانب لاعبي فاركو للحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة، وكان أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعبي الزمالك في شوط المباراة الثاني وصنع العديد من الفرص للاعبي الهجوم من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن لم يتم استغلال أي من الكرات.

وأهدر يوسف أوباما العديد من الكرات الهامة أمام فاركو وحافظ محمد سعيد شيكا حارس فاركو على شباكه من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وقرر جوزيه جوميز مدرب الزمالك الاعتماد على إبرهيما نداي من أجل التنشيط الهجومي ولكن استمر التعادل الإيجابي وغادر ناصر ماهر ملعب المباراة، ورد أحمد خطاب مدرب فاركو بمشاركة عمرو جمال من أجل التنشيط الهجومي، واستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الزمالك وفاركو في الدقيقة 75.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب نادي الزمالك لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة واعتماد فاركو على الهجمات المرتدة، وقرر جوزيه جوميز إخراج عبد اله السعيد ومصطفى شلبي من أجل التنشيط الهجومي للفارس الأبيض.

وانتهت مباراة الزمالك وفاركو في الجولة 29 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويفشل الزمالك في تحقيق الفوز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك وفاركو

جدول الترتيب بعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

وصل الزمالك للنقطة 38 في المكرز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ووصل فاركو للنقطة 26 في المركز السادس عشر بجدو الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي