عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري نايل| أحمد سيد زيزو يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى فاركو من ركلة جزاء في الدقيقة 28

هدف زيزو
هدف زيزو

سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى فاركو في الدقيقة 28 من عمر الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف أحمد سيد زيزو

وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وقرر مصطفى الشهدي حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد عركلة من محمود شيكا حارس فاركو على قدم أحمد سيد زيزو.

وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

هدف زيزو

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وكاد حسام عبد المجيد أن يتسبب في تسجيل الهدف الأول لنادي فاركو بعد خطأ دفاعي في منطقة جزاء نادي الزمالك، ولكنه أنقذ الموقف وشتت الكرة في منطقة وسط الملعب، وهدد الزمالك مرمى فاركو في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة خارج الملعب وتصبح ركلة ركنية لنادي الزمالك من جديد بعد بداية الضغط لتسجيل الهدف الأول.

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة كان فريق الزمالك له الأفضلية الكاملة في المباراة ولكن بدون خطورة حقيقة على مرمى فريق فاركو، ويلعب فاركو بتحفظ دفاعي من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة ومحاولة الفوز أو الخروج بالتعادل، وكان اعتماد فاركو على الهجمات المرتدة بعد مرور 15 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي