عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

75 دقيقة.. التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك وفاركو وزيزو يصنع وأوباما يهدر وفاركو يعتمد على المرتدات

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل، وبدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بضغط زملكاوي من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي فاركو للحفاظ على النتيجة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل.

نتيجة مباراة أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل كان الهدوء في المباراة والعودة للدفاع من جانب لاعبي فاركو للحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة.

وهدد الزمالك مرمى فريق فاركو في أكثر من مناسبة من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة مع صمود دفاعي من جانب لاعبي فاركو.

وكان أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعبي الزمالك في شوط المباراة الثاني وصنع العديد من الفرص للاعبي الهجوم من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن لم يتم استغلال أي من الكرات.

مباراة الزمالك وفاركو

وأهدر يوسف أوباما العديد من الكرات الهامة أمام فاركو وحافظ محمد سعيد شيكا حارس فاركو على شباكه من تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

وقرر جوزيه جوميز مدرب الزمالك الاعتماد على إبرهيما نداي من أجل التنشيط الهجومي ولكن استمر التعادل الإيجابي وغادر ناصر ماهر ملعب المباراة، ورد أحمد خطاب مدرب فاركو بمشاركة عمرو جمال من أجل التنشيط الهجومي، واستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الزمالك وفاركو في الدقيقة 75.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

في حراسة المرمى: محمود صبحي، محمد عواد، عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، سيد عبدالله نيمار، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  أحمد سيد زيزو، مصطفي شلبي، يوسف أوباما.

تابع موقع تحيا مصر علي