عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي (1/1) يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في دوري نايل

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك، وهدد الزمالك مرمى فاركو في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة خارج الملعب وتصبح ركلة ركنية لنادي الزمالك من جديد بعد بداية الضغط لتسجيل الهدف الأول.

ويلعب فاركو بتحفظ دفاعي من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة ومحاولة الفوز أو الخروج بالتعادل، وكان اعتماد فاركو على الهجمات المرتدة بعد مرور 15 دقيقة، وأنقذ محمد سعيد شيكا مرماه من الهدف الأول لنادي الزمالك بعد أول تهدي حقيقي على مرمى فاركو ونجحت دفاعات الفريق في الحفاظ على التعادل السلبي في المباراة، وبعد تسديدة قوية من جانب مصطفى شلبي.

مباراة الزمالك وفاركو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

وحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عركلة من محمد سعيد شيكا حارس فريق فاركو، وبدأت الهجمة بصناعة من يوسف أوباما لزيزو المنفرد بالمرمى وتعرض للعركلة، وسدد أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل فريق فاركو على ركلة جزاء لصالح سيف تيري في الدقيقة 39 وحولها شكري نجب بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل وسدد الكرة بقوة كبيرة داخل مرمى محمد صبحي في منتصف المرمى.

وكانت هناك محاولات من جانب الزمالك لتسجل الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول بين الزمالك وفاركو بهدف لكل فريق في دوري نايل، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي