عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم.. تصدرت التريند بفستان وأبدعت في ليلة وردة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة نانسي عجرم محركات البحث وقائمة التريند في الساعات الأخيرة، بعدما نشرت نانسي عجرم مقطع فيديو ظهرت من خلاله بفستان أزرق بورود لفتت الأنظار به، كما سحرت نانسي عجرم القلوب بإطلالتها وأدائها في حفل ليلة وردة مساء أمس.

نانسي عجرم تشعل السوشيال ميديا بفستان أرزق بورود

أشعلت نانسي عجرم السوشيال ميديا بفستان أرزق بورود، وبدأ الجمهور يتسائل عن سعر فستان نانسي عجرم، وأصبحت نانسي عجرم حديث السوشيال ميديا، ورصده لكم موقع تحيا مصر سعر فستان نانسي عجرم الأزرق بورود.

فستان نانسي عجرم الأزرق بورود 

وبلغ سعر فستان نانسي عجرم الأزرق بورود 1890 دولار ما يعادل 91 ألف جنيهًا وهو من تصميم دار Carolina Harrira، وتفاعل الجمهور مع إطلالات نانسي عجرم حيث يرى أن نانسي عجرم تعرف جيدًا أن تنسق الألوان وتختار الإطلالة المناسبة لها.

بأداء مميز.. نانسي عجرم في حفل ليلة وردة

ومن جهة أخرى، أحيت نانسي عجرم حفل ليلة وردة مساء أمس على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا في المملكة العربية السعودية، بقيادة الأوركسترا وليد فايد، وخطفت نانسي عجرم الأنظار بغناء أغنية قلبي سعيد، وقدمت نانسي 3 فقرات غنائية في حفلة ليلة وردة.

نانسي عجرم تحيي حفل ليلة وردة 

نانسي عجرم تخوض أولى تجاربها التمثيلية

وعلى صعيد آخر أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن دخول نانسي عجرم لعالم التمثيل برعاية هيئة الترفيه السعودية، من خلال عملين سينمائيين، ومن المقرر أن تشارك نانسي عجرم أولى تجاربها التمثيلية مع كريم عبدالعزيز.

ثم أعلن عن فيلم جديد يجمع بين نانسي عجرم والهضبة عمرو دياب، في عمل يعود بالجمهور لزمن الفن الجميل على خطى فيلم أبي فوق الشجرة.

نانسي عجرم تخوض أولى تجاربها التمثيلية 

أجدد أعمال نانسي عجرم

والجدير بالذكر أن نانسي عجرم تستعد لطرح أجدد أغانيها بعنوان من نظرة، حيث طرحت نانسي عجرم مقطع فيديو من كواليس أغنية من نظرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وتفاعل الجمهور معها ومتحمسين لسماع أغنية نانسي عجرم الجديدة من نظرة.

وكشفت نانسي عجرم أن أغنية من نظرة من المقرر أن تطرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب يوم 7 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي