عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يمكن الهضبة يتكلم لبناني.. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها مع عمرو دياب

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحدثت المطربة نانسي عجرم عن تفاصيل تعاونها مع الهضبة عمرو دياب في فيلم سينمائي قريبا، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة تلفزيون قناة الجديد.

تصريحات نانسي عجرم عن فيلمها مع عمرو دياب

وقالت نانسي عجرم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لحد دلوقتي مفيش تفاصيل كتير، ولكن اتكلمنا في موضوع الفيلم وأنا يسعدني أننا نجتمع أنا وعمرو في فيلم، وأكيد هتكلم لبناني في الفيلم، أو يمكن نخلط اللهجتين أخلي عمرو يتكلم لبناني وأنا مصري.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم

تفاصيل فيلم بطولة عمرو دياب ونانسي عجرم

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تقديم فيلم بطولة الفنان عمرو دياب من انتاجه وتحت رعايته، وجاء ذلك من خلال نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها معلنا تقديم فيلم سينمائي يجمع لأول مرة الفنان عمرو دياب بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم في أول تجربة تمثيل لها وهو ما أثار دهشة الجمهور وجعله في ترقب لطرح هذا العمل المشوق، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية، المصرية والعربية، وفي جميع أنحاء العالم.

تركي آل الشيخ: سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم بالتمثيل

وسبق وأن أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته البالغة بإقناعه للفنانة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي اراها فنانة عالمية و ليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لاول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً، مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب .. متفاءل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم.

تابع موقع تحيا مصر علي