عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد تغريد فهمي.. تعرضت للظلم الفني والغدر من أعز أصدقائها

تغريد فهمي
تغريد فهمي

تحتفل الفنانة تغريد فهمي بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الاثنين الموافق 24 شهر يونيو الجاري، حيث تبلغ من العمر 59 عاما، فولدت الفنانة تغريد فهمي في مثل هذا اليوم من عام 1965 وكانت بدايتها الفنية مع عملاق الكوميديا الفنان فؤاد المهندس من خلال فوازير عمو فؤاد، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية في التألق.

عيد ميلاد تغريد فهمي 

وكانت تغريد فهمي في الفترة الأخيرة قد أثارت الجدل بالعديد من التصريحات حول زملائها من الوسط الفني، من بينهم تصريحها المثير عن الفنانة زيزي مصطفى وسبب وفاتها مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لرحيل زيزي مصطفى هي فنانة شهيرة تزوجت من زوجها، لكنها لم تعلن وقررت أن تكتم هذا الخبر في نفسها، حيث قالت: اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقت في الوسط، لأنها كانت متجوزة يسرى مصطفى وكان تعبان جدا وكانت زيزي قاعده جنبه الفترة دي ولما شد حيله في ممثلة اتجوزها وزيزي مأعلنتش بقيت أنا اللي عارفة وهي عارفة ومحدش يعرف.

ميلاد تغريد فهمي 

تصريحات مثيرة للفنانة تغريد فهمي في ذكرى ميلادها 

وكان من بين تصريحات تغريد فهمي التي رصدها موقع تحيا مصر هي حديثها عن الفن، مشيرة إلى أنه أصبح يسير عن طريق الواسطة وتوطيد العلاقات وليس الموهبة كما يشير البعض وعلى عكس ما كان يحدث في الماضي فكانت الموهبة هي التي تنتصر دائما.

الفنانة تغريد فهمي 

وأشارت تغريد فهمي في تصريحات أخرى لها إلى أنها تعرضت للظلم الفني، كما أنها تعرضت الخيانة من أقرب صديقة لها، وأيضا كانت تتعرض للغدر من قبل زملائها في الوسط فعندما كان يعرض عليها دور مهم في عمل فني تذهب إحدى الممثلات إلى شركة الإنتاج وتطلب منهم الدور دون مقابل.

تغريد فهمي وأعمالها الفنية 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة تغريد فهمي في الفترة الحالية للمشاركة في مسلسل أمير العوامري والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن تجسد دور والدة هاني سلامة والتي تقف عقبة في طريق حبه مع مي سليم وترفض زواجهم ومن هنا تبدأ أحداث العمل في الاشتعال.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل أمير العوامري في رمضان  الماضي ولكن بسبب عدم اكتمال التحضيرات له قرر تأجيل عرضه للموسم الرمضاني المقبل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي