عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته| تعرف على تفاصيل أخر اللحظات في حياة يوسف داوود.. وكواليس لقائه بفؤاد المهندس

يوسف داوود
يوسف داوود

تحل اليوم الإثنين 24 يونيو ذكرى وفاة الفنان يوسف داوود، صاحب تاريخ فني حافل بأنجح الأعمال السينمائية والدرامية، وبمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم سيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل أخر اللحظات في حياة يوسف داوود، وكواليس لقائه بفؤاد المهندس.

أخر اللحظات في حياة يوسف داوود

كشفت زوجة يوسف داوود في لقاء تلفزيوني سابق لها عن تفاصيل أخر اللحظات في حياة زوجها، فقالت: كان في مقدمات كتير، كان في المستشفى في القاهرة شهر وبعدين روحنا البيت وبعدين تعب فوديته المستشفى واتنقل العناية وهو مش واعي فكان في مقدمات كتير، عمل زراعة كلى.

يوسف داوود

وتابعت: ونادية لطفي فضلت على اتصال بيه لغاية ما اتوقع ويوم العزا اللي عملته في القاهرة مقدرتش تيجي بس بعتت ورد.

لقاء يوسف داوود بـ فؤاد المهندس

وكان الفنان يوسف داوود قد كشف عن كواليس لقائه بالفنان فؤاد المهندس الذي غير مسيرته الفنية، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني سابق له مع الإعلامية صفاء أبو السعود، فقال: جه أستاذ فؤاد المهندس قال هو مين اللي هيعمل مسعد افندي قالولوا دا في واحد جديد حلو اوي جاي من اسكندرية ومش بطال قال طيب هاتوه ليا فروحتله قالي اعمل بروفة كدا وابتدى الحوار وقال المشهد معايا، وابتدى يعلى معايا في الكلام، وبعدين قالي أنت مين مرة واحدة أنا معرفكش أنا مشوفتكش قبل كدا أنت عظيم أنت هايل أنت عبقري هاتولي اسمه ورقم تليفونه.

أخر أعمال يوسف داوود

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف داوود فيلم جدو حبيبي الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2012، وكانت تدور أحداثه بعد أن أخبرها الطبيب بتدهور حالة جدها حسين الصحية، تقرر فكرية السفر إلى مصر للاطمئنان على صحته وثروته أيضا بعد فقدت ثروتها في مضاربات البورصة، فتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته ويجداها بالفعل وتقع فكرية في حب حفيده.

وشارك في بطولة الفسلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود ياسين، بشرى، لبنى عبد العزيز، أحمد فهمي، حسن مصطفى، لويس ماسيوز، وغيرهم، والفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

تابع موقع تحيا مصر علي