عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هي مرام علي التي اشعلت حفل نانسي عجرم برقصها ؟

مرام علي - نانسي
مرام علي - نانسي عجرم

تصدر اسم الفنانة مرام علي قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن اشعلت حفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم في تركيا برقصها على أنغام أغنية حبك سفاح.

من هي مرام علي ؟

أصبحت مرام علي التي يرصد موقع تحيا مصر معلومات عنها في ذلك التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة من هي مرام علي التي جعلت حفل نانسي عجرم في تركيا يتصدر قوائم الأكثر بحثا.

مرام علي

ومع البحث تبين أن مرام علي هي ممثلة سورية اكتشفها المخرج نجدة أنزور وقدمها بالعديد من الأعمال، وقدمت إلى الآن الكثير من الأعمال التلفزيونية الناجحة، وزعم البعض أن الفنانة نور علي هي شقيقة الفنانة مرام علي، مما ساعدها على عبور عالم الفن بسهولة، لكن الحقيقة أنه لا تربطهما صلة قرابة.

مرام علي تتصدر التريند بسبب رقصها

وكانت قد تصدرت مرام علي تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث الشهيرة خلال الأيام الماضية، بعد تداول وانتشار مقطع فيديو لها من حفل نانسي عجرم في تركيا، تظهر فيه وهي ترقص بحماس على أنغام أغنية حبك سفاح، وتفاعلت معاها نانسي عجرم على خشبة المسرح أثناء الحفل.

وبعد انتهاء الحفل نشرت مرام علي صورة لها رفقة نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “وتمضي الأيام”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر أعمال مرام علي

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال مرام علي مسلسل الجار للجار الجزء الثاني الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر إبريل العام الماضي، وفي الجزء الثاني، تستمر الخلافات والشجارات داخل عمارة الصفوة بسبب اختلاف الثقافات والعادات ما بين سكان العمارة حيث تضم العديد من السكان من جنسيات عربية مختلفة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: بيومي فؤاد، جيسي عبده، مرام علي، شيماء سيف، وسام صباغ، جمال العلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أسامة حسام الدين، وإخراج محمد عبد العزيز، وقد حقق المسلسل نجاحا معقولا فور انطلاق عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي