عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كهربا| جماهير الأهلي تحرج مارسيل كولر بعد مباراة طلائع الجيش.. فيديو

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري لحساب الجولة 29 موقف محرج لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بسبب محمود كهربا لاعب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إحراج مارسيل كولر

وبعد نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل قامت جماهير النادي الأهلي بترديد بعض العبارات لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي ولدعم محمود كهربا لاعب الفريق.

وقال أحمد الجماهير الحاضرة في المباراة لمارسيل كولر “كهربا ياكولر” وظل يردد الهتاف أكثر من مرة وفي النهاية قام مارسيل كولر برؤية المشجع واستمر وخرج من الملعب بدون الرد عليه.

دعم أحمد عبد القادر

وقامت جماهير الأهلي بدعم أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول وذلك بعد إهداره للعديد من الكرات خلال المباراة وكانت الجماهير تطلب من عبد القادر عدم الاستسلام واستمرار المحاولات للتسجيل في المباراة.

دعم وسام أبو علي

وكان هناك دعم كبير لوسام أبو علي لاعب النادي الأهلي من جماهير الفريق بعد المستوى الكبير خلال مجريات المباراة وتسجيله لهدفين وتقديم مباراة رائعة.

وحصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على الدعم أيضا من جانب جماهير الأهلي الحاضرة في المباراة وذلك بعد تسجيله لهدفين وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

حقيقة رحيل رضا سليم عن الأهلي

وذكر موقع البطولة المغربي أن هشام آيت منا الرئيس التنفيذي لنادي الوداد المغربي، ودخل في مفاوضات مع رضا سليم لاعب النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في الموسم الجدي وبناء فريق قوي لناد الوداد، ورحب رضا سليم بفكرة الرحيل لنادي الوداد في الموسم الجديد ويترك الأمر للنادي الأهلي بالموافقة أو الرفض لرحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، ويتبقى لرضا سليم 3 سنوات مع النادي الأهلي وكان المارد الأحمر قد تعاقد معه في بداية الموسم قادما من الجيش الملكي المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي