عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطفي لبيب: إضافة اسمي للمكرمين شيء يفرح.. مهرجان الزمن الجميل مش للمسنين

تكريم لطفي لبيب في
تكريم لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل

أعرب الفنان لطفي لبيب عن سعادته لتكريمه ضمن مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان، وكشف عن عمل جديد يقوم بكتابته في الوقت الحالي وسيعلن عنه قريبًا.

لطفي لبيب: الزمن الجميل مش مهرجان مسنين

تم تكريم الفنان لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل في كازينو لبنان، وعبر عن سعادته بهذا التكريم من خلال لقاءه بقناة LBC اللبنانية، رصده لكم موقع تحيا مصر وقال: "لم أتوقع هذا الجمال وضخامة الاحتفال بهذا الشكل، أعتقد أن الزمن الجميل هو المعني للقيمة أن ده مش مهرجان مسنين ".

لطفي لبيب من مهرجان الزمن الجميل 

واسترسل لطفي لبيب حديثه عن أعماله القادمة قائلًا: "مهرجان قيمة وقامة وأنا شاكر جدا بإضافة اسمي من المكرمين شيء يفرح، توقفت عن التمثيل تقريبًا وحاليًا بكتب عمل جديد".

مهرجان الزمن الجميل في لبنان

أقيم مهرجان الزمن الجميل في دورته الـ 7 على التوالي وتم عرضه عبر قناة LBC، في كازينو لبنان، وسط حضور كبير من الوسط الفني في لبنان والعالم العربي، وحرص مؤسّس ورئيس المهرجان طبيب التجميل اللبناني الشهير دكتور هراتش ساغبازاريان على تنظيم المهرجان.

مهرجان الزمن الجميل 

وجاء ذلك للتأكيد على دور لبنان الثقافي والفني، وتكريمًا لكبار الفن والغناء والتمثيل تقديرًا لإسهاماتهم الفنية، وقدمت الحفل الممثلة ورد الخال كما أن الإعلامية نسرين ظواهرة أجرت اللقاءات مع الحاضرين على السجادة الحمراء.

قائمة المكرمين في مهرجان الزمن الجميل

حرص مهرجان الزمن الجميل على تكريم عدد من رموز الفن والإعلام في لبنان والوطن العربي، من الممثلين سمير أبو سعيد، سعاد حسني استلمتها شقيقتها، فادي ابراهيم، نوال كامل، كميل سلامة، ميشلين خليفة، سميرة بارودي، جورج دياب، لطفي لبيب، صلاح تيزاني.

تكريم لطفي لبيب في مهرجان الزمن الجميل 

وفايز قزق، نبيلة عبيد، جوزيف عازار، بيار شماسيان، هدى الشعراوي، عمر كركلا، نادية مصطفى، المخرج وئام الصعيدي، نجوى فؤاد، الإعلامية سهير شلبي، الإعلامية يولا سليمان، المايسترو هاروت فازيليان، الموسيقار مجدي الحسيني.

آخر أعمال لطفي لبيب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب كانت 3 أعمال سينمائية وهي فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، وفيلم وش في وش أمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم أنا وابن خالتي مع بيومي فؤاد، وبسبب حالته الصحية اعتزل التمثيل واتجه التأليف.

تابع موقع تحيا مصر علي