عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحر رامي: إيه المشكلة أعمل إعلان مقاطعة.. ومابهتمش بالهجوم و السوشيال ميديا

موقف سحر رامي من
موقف سحر رامي من عمل إعلان لمنتج مقاطعة

أثارت الفنانة سحر رامي الجدل بسبب تصريحاتها عن دعم الإعلانات لمنتجات مقاطعة، خلال لقائها ببرنامج شاي بالياسمين للإعلامية ياسمين الخطيب والمُذاع عبر شاشة قناة النهار.

سحر رامي: إيه المشكلة أعمل إعلان لمنتج مقاطعة

أكدت سحر رامي أنها لا مانع لديها في عمل إعلان لمنتج مقاطعة، من خلال تصريحات مثيرة للجدل خلال برنامج شاي بالياسمين، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "إيه المشكلة إني أعمل إعلان لمنتج مقاطعة ده شغل، المقاطعة دي موضوع تاني".

موقف سحر رامي هم عمل إعلان لمنتج مقاطعة

واسترسلت سحر رامي قائلة: "الناس عملوا الإعلان والناس اتفرجت عليه، هما مفطسوش ولا ماخدوش فلوس، يهاجموهم عادي ما هما بيهاجموني وأنا معملتش حاجة".

سحر رامي: ما بهتمش بالهجوم ومش متابعة السوشيال ميديا أوي

أشارت سحر رامي أنها لا تهتم بالهجوم عليها لأن في كل الأحوال الجمهور اعتاد على الانتقادات، وقالت: "الناس عمومًا بتهاجم وقاعدين يقولوا دي طولت شعرها دي قصرت شعرها دي شدت وشها دي ما شدتش دي عجزت ومش سايبين حد في حاله، وأنا شخصيًّا ما بهتمش بالهجوم ومش متابعة السوشيال ميديا أوي".

أبرز تصريحات سحر رامي في شاي بالياسمين

واختتمت سحر رامي حديثها عن سلبيات السوشيال ميديا قائلة: "السوشيال ميديا أثرت على الفن والمجتمع كله والأجيال الجديدة وتربية الأولاد والمدارس والعلاقات الزوجية والإنسانية والاجتماعية".

آخر أعمال سحر رامي

وعلى صعيد آخر، شاركت سحر رامي مؤخرًا في مسلسل جولة أخيرة للفنان أحمد السقا، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وزعم الجمهور أنها تحجبت بالفعل، ولكنها نفت هذا وأنه في السياق الدرامي فقط ولن تتحجب، وجاء ذلك بعد آخر عمل قدمته عام 2018 مع ياسر جلال في مسلسل رحيم.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة كل من أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع، والعمل من  تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار اجتماعي تشويقي عن رياضة MMA القتالية، حول دكتور يحيي والذي يقدمه أحمد السقا يبتعد عن رياضة الفنون القتالية بسبب مروره ببعض الأزمات، وينفصل عن زوجته ليعيش في ملل الروتين، ومع تطور الأحداث يعود له مدربه السابق وهو أشرف عبدالباقي في محاولة منه لعودة يحيى للفنون القتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي