عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن وردة الجزائرية: أعشقها فنيًا وإنسانيًا.. وأعيش على صوتها وأغانيها

إلهام شاهين تستعد
إلهام شاهين تستعد ذكرياتها مع وردة الجزائرية

استعادت الفنانة إلهام شاهين ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية، وعبرت عن اشتياقها لها بعدما أقيمت حفل ليلة وردة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

إلهام شاهين عن وردة الجزائرية: أعشقها فنيًا وإنسانيًا

نشرت إلهام شاهين مقطع فيديو قديم من حفل تكريمها بجانب وردة الجزائرية في دولة الجزائر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيًا وإنسانيًا".

إلهام شاهين تستعد ذكرياتها مع وردة الجزائرية 

واسترسلت إلهام شاهين قائلة: "لي معها أجمل ذكريات وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معًا في بلدها الجزائر، بدعوة من الرئيس بو تفليقة وبحضور عدد كبير من الوزراء، وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد الحفل في مسرح روماني عريق في مدينة باتنة".

إلهام شاهين: التحية لشعب الجزائر على حفاوة استقباله

ووجهت إلهام شاهين الشكر للعب الجزائري وقالت: "بيوم عيد الاستقلال كل التحية لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة استقباله ومشاعره الجميلة، هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات في حياتي ، وأحلى ذكرياتي مع النجمة الرائعة أتذكرها كل يوم وأعيش على صوتها وأغانيها حبيبتي أجمل وردة".

إلهام شاهين 

أبرز لقطات حفل ليلة وردة

وعلى صعيد آخر، أقيم حفل ليلة وردة مساء أمس والذي أذيع عبر قناة mbc، وقال الناقد السينمائي طارق الشناوي: "وردة حالة تفاعلية بين أكتر من ثقافة وبلد ووطن وفي الآخر هي مطربة عظيمة، كانت مميزة ولها ألحان مطربة، زي بليغ ورياض السنباطي والموجي وفريد الاطرش، وهو خروج عن المنطق والمألوف".

أبرز لقطات حفل ليلة وردة 

وتحدثت نبيلة عبيد عن وردة الجزائرية وقالت: "بتحب أصحابها المقربين وأخواتها وكان لها صاحبة مقربة اسمها ناهدة وكانت بتحبهم جدًا".

في حين قال المخرج طارق العريان: "تحس فجأة أنها أختك أو قريبتك وبتدخل تلاقيها جوه تفاصيلك، ومن أول لقاء بينا بحبها".

حفل ليلة وردة

والجدير بالذكر أن عدد من كبار النجوم قد أحيا حفل ليلة وردة وهم أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد على الأوركسترا وستقام على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، وحقق حفل ليلة وردة نجاحًا كبيرًا وأعلى  نسب مشاهدة فور عرض فعاليات الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي