عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة لـ شيكو وهشام ماجد؟

مصير الجزء الخامس
مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة

تصدر الجزء الخامس مسلسل اللعبة لـ شيكو وهشام ماجد محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث بدأ رواد السوشيال ميديا يتساءلون ما مصير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، بعد أن تأخر أسرة الجزء الخامس مسلسل اللعبة في بدء التصوير.

مصير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

زاد البحث عبر السوشيال ميديا عن مصير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، على الرغم من تأكيد مي كساب وميرنا جميل على بدء التحضيرات لـ مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة لـ شيكو وهشام ماجد، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

الجزء الخامس مسلسل اللعبة

مي كساب تكشف مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة

ومن جانبه، كشفت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، عن مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة، حيث أكدت على بدء التحضيرات لـ الجزء الخامس مسلسل اللعبة خلال هذه الفترة استعدادًا لعرض الجزء الخامس مسلسل اللعبة بعد الانتهاء من تصويره.

مصير الجزء الخامس مسلسل اللعبة

في حين أكدت ميرنا جميل من خلال تصريحاتها في برنامج كلاكيت، أن الجزء الخامس مسلسل اللعبة يتم التحضير له استعدادًا لبدء التصوير.

بينما قال هشام ماجد خلال لقاءه ببرنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر أن مسلسل اللعبة له مكانة خاصة لديه، مشيرًا إلى تعلق الجمهور وخاصة الأطفال به بشدة، ، مؤكدًا الجزء الخامس مسلسل اللعبة سيعرض هذا العام بعد الانتهاء من كتابته وتصويره.

سبب تأخير تصوير الجزء الخامس مسلسل اللعبة

وعلى صعيد آخر كشف الفنان آدم السداوي عن سبب تأخير تصوير الجزء الخامس مسلسل اللعبة حتى الآن، وأن السبب في ذلك أن نجوم الجزء الخامس مسلسل اللعبة لا ترغب في السرعة لكتابة وتصوير الجزء الخامس مسلسل اللعبة احترامًا المواسم السابقة الناجحة، وحتى يخرج الجزء الخامس مسلسل اللعبة بصورة مميزة وتنال إعجاب الجمهور.

بدء التحضيرات لـ الجزء الخامس مسلسل اللعبة

أبطال الجزء الخامس مسلسل اللعبة

والجدير بالذكر أن الجزء الخامس مسلسل اللعبة يشارك في بطولة كل من هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، سامي مغاوري ، مي كساب، ميرنا جميل، وهو من إخراج معتز التوني.

ومن المتوقع أن يحقق الخامس مسلسل اللعبة شعبية كبيرة كما حدث في الأربع مواسم السابقة، نتيجة لتعلق الجمهور بشخصية شيكو وماظو وسط أجواء مليئة بالكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي