عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد.. واسلام لطفي يعد الجمهور بمفاجأة

حفل محمد حماقي في
حفل محمد حماقي في بورسعيد

أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل محمد حماقي في بورسعيد عن أسعار تذاكر الحفل والتي وصلت لـ 4000 جنيهًا، وعن شروط حضور حفل محمد حماقي والتي من ضمنها الدخول بزي أبيض.

اسلام لطفي يكشف تفاصيل حفل محمد حماقي 

ويشهد حفل محمد حماقي حضور جماهيري كبير، حيث كشف اسلام لطفي منظم الحفل عن نفاذ جميع التذاكر ورفعه شعار كامل العدد، كما وعد الجمهور بأن الحفل سينال اعجاب عدد كبير من الجمهور خاصة وأنه ينظم فيه منذ شهرين.

الاستعدادات الاولى لحفل محمد حماقي في بورسعيد
الاستعدادات الاولى لحفل محمد حماقي في بورسعيد
الاستعدادات الاولى لحفل محمد حماقي في بورسعيد
الاستعدادات الاولى لحفل محمد حماقي في بورسعيد
الاستعدادات الاولى لحفل محمد حماقي في بورسعيد

وكشفت الشركة المنظمة لـ حفل محمد حماقي عن شروط حضور الحفل، رصدها لكم موقع تحيا مصر، والتي تضمنت دخول الحفل بالزي الأبيض فقط، وأن الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة".

ومن ضمن شروط حفل محمد حماقي في بورسعيد عدم إمكانية تبديل أو استرجاع التذاكر بعد شرائها، ولا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في بورسعيد

وفي نفس السياق، كشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في بورسعيد، وأشارت إلى أن سعر تذكرة الفئة الأولى VIP High Tables تبلغ 4000 جنيهًا، في حين أن سعر تذكرة الفئة الثانية Fanpit وصلت لـ 500 جنيهًا، كما أن سعر تذكرة الفئة الثالثة Regular حوالي 350 جنيهًا.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في بورسعيد

محمد حماقي يحيي أولى حلقات ليالي مصر

وعلى صعيد آخر، أحيا محمد حماقي حفل غنائي ضخم في أول حفلات ليالي مصر، وحرص على مشاركة جمهوره صور من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: "يا لها من ليلة سحرية يا القاهرة! شكرًا لكم جميعًا على جعلها لا تُنسى".

وقدم محمد حماقي باقة من أجمل ما غنى في تاريخه الفني سواء جديد أو قديم، وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية أشعلت الحفل، وقد أشاد الجميع بتنظيم حفل محمد حماقي وأنه على مستوى عالي من الاحترافية.

آخر أعمال محمد حماقي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد حماقي هي أغنية دلعنا كتير وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع تميم، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب وحققت أعلى نسب مشاهدة، وتقول كلماتها:

"دلعنا كتير نتدلع بقى دي فرصة عمر جديد اتلقى

وعملت حاجات أعملي حاجات وزي أنا بقى ما أديتك هات

قولي إن أنت جيت في الدنيا دي عشاني

قولي إنك لقيت اللي مش هييجي تاني .. قولي قد إيه بتحبني قد إيه

هننا كتير قدمنا العسل واللي لا يمكن يحصل أهو حصل

وأنا برضو كمان محتاج روقان حنية تكفي 200 فدان".

تابع موقع تحيا مصر علي