عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غاب جسدك لكن روحك باقية.. ابنة رجاء الجداوي تحيي الذكرى الرابعة لوفاة والدتها

ابنة رجاء الجداوي
ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى وفاة والدتها

أحيت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي ذكرى وفاة والدتها الرابعة، بكلمات مؤثرة، حيث رحلت عن عالمنا رجاء الجداوي يعد صراع مع فيروس كورونا الذي أصيبت به ونقلت على أثره إلى المستشفى.

ابنة رجاء الجداوي تحيي الذكرى الرابعة لوفاة والدتها

نشرت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي صورة لوالدتها وبكلمات مؤثرة تعبر عن حزنها رثتها وأحيت ذكرى وفاتها الرابعة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

ابنة رجاء الجداوي تحيي الذكرى الرابعة لوفاة والدتها 

وقالت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي: "ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، ودعائي يارب أن ترحمها وتغفر لها وتتقبل منا جميعًا الدعاء لأمي يارب العالمين، وأن تصبرني على فراقها برحمتك يا أرحم الراحمين، غاب جسدك من 4 سنين ولكن روحك باقية معايا في كل ثانية يا أمي الله يرحمك وحشتيني.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أصيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا عام 2020 ونقلت إلى مستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، في العزل الطبي لتلقى العلاج اللازم في شهر مايو من نفس العام، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير.

سبب وفاة رجاء الجداوي 

وبسبب إنخفاض نسبة الأكسجين في الدم الناتج عن الجلطات المتواجدة بالرئة أدى لتوقف عضلة القلب، حيث كانت تأخذ أدوية لكي تفقد الوعي حتى تتحمل وجود جهاز التنفس الصناعى الإختراقى داخل الرعاية المركزة.

وتوفت رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ 82 بعد رحلة صراع طويلة ومنهكة مع فيروس كورونا، وأعلنت ابنتها الوحيدة أميرة مختار عن وفاتها وسط صدمة وحزن جماهيري لفقدان قامة مثل رجاء الجداوي.

آخر أعمال رجاء الجداوي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رجاء الجداوي هو مسلسل النسيان مع دينا الشربيني، وقبل انتهاء تصويره أصيبت بفيروس كورونا وبعد 43 يومًا من العلاج توفيت.

آخر أعمال رجاء الجداوي 

وقد خضعت أسرة لعبة النسيان للفحص الطبي للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا بعد اكتشاف إصابة رجاء الجداوي والتي اكتشفت إصابتها ابنتها أميرة مختار.

عرض مسلسل لعبة النسيان في دراما رمضان 2020، وكان من بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم ومن إخراج أحمد شفيق. 

تابع موقع تحيا مصر علي