عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال عن ولاد رزق 3: طارق العريان كان عايزني بدور رقاصة.. وعمرو يوسف لذيذ

أسماء جلال
أسماء جلال

كشفت أسماء جلال عن كواليس فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في السينما، وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع عمرو يوسف من خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي.

أسماء جلال: دوري مع عمرو يوسف لذيذ وطاقته جميلة

عبرت أسماء جلال عن سعادته لانضمامها لـ فيلم ولاد رزق 3، في برنامج معكم، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "أستاذ طارق العريان لما كلمني تحمست جدًا ودوري مع عمرو يوسف لذيذ وطاقته جميلة".

تصريحات أسماء جلال عن فيلم ولاد رزق 3 

وأشارت أسماء جلال أن طارق العريان كان يريدها في دور راقصة في ولاد رزق 3، قائلة: "فكرنا الشخصية هتكون إيه رقاصة ولا نصاية قولت له ممكن رقاصة محترمة اللي هي بتلبس توب تحت بدلة الرقص، وفي الآخر قرروا بتسرق ATM  ولكن في أجزاء اتحذفت".

أسماء جلال: شخصية سمر مختلفة عني

وتحدثت أسماء جلال عن شخصية سمر التي قامت بها في فيلم ولاد رزق 3، وقالت: "شخصية سمر مختلفة عني وأي حد ممكن يتضحك عليه ده حتى شاكيرا اتضحك عليها، لكن أنا متضحكش عليا والحمدلله شايفة أني محظوظة في الحتة دي".

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يحقق إيرادات خيالة وغير مسبوقة في تاريخ السينما، وحصد العديد من الألقاب منها أعلى إيرادًا في السينما المصرية، وتخطى إجمالي إيراداته خلال 22 يومًا الـ 202 مليون جنيه.

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال تتعاقد على فيلم وفيها إيه يعني

تعاقدت أسماء جلال على بطولة فيلم وفيها إيه يعني بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل، وتأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير استعدادًا لعرضه.

والجدير بالذكر أن أسماء جلال ستخوض السباق الرمضاني 2025 من خلال الموسم الثاني من مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، بعد النجاح الذي حققه في رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي