عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال: حبيت من طرف واحد.. ووائل جسار هو كراش عمري

تصريحات أسماء جلال
تصريحات أسماء جلال مع منى الشاذلي

تحدثت أسماء جلال عن حياتها العاطفية من خلال برنامج معكم منى الشاذلي في لقاءها مساء أمس، مشيرة إلى أنها حبت من طرف واحد، وعلاقتها بالفنان وائل جسار في الماضي.

أسماء جلال: حبيت من طرف واحد ومكنش عايزني

أكدت أسماء جلال أنها حبت من طرف واحد في تصريحات لـ برنامج معكم منى الشاذلي، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "حبيت من طرف واحد لمدة سنين وهو مكنش عايزني بإرادته كنت صغيرة.. أموت وأعرف هو فين دلوقتي".

تصريحات أسماء جلال مع منى الشاذلي 

وعن سؤالها هل تعلقت بشخصية عامة من قبل قالت أسماء جلال أن في صغرها حبت الفنان وائل جسار وكانت تحضر كل حفلاته الغنائية، ولكن تعرضت لموقف محرج ولم تحضر أي حفله له ثانية.

وقالت أسماء جلال: "أنا كنت الشخصية المهزقة اللي بتحط صورة وائل جسار في الدولاب وبحضر حفلاته وكنت بحجز ترابيزة لوحدي ومحدش يقعد معايا  وبحبه ومكنش واحد باله مني".

واختتمت أسماء جلال قائلة: "وفي مرة أخدت صورة معه وقولت له عارف أننا هنتجوز قالي لا والله وبعدها مبقتش أحضره له حفلات عشان محرجش نفسي بس هو كراش عمري".

أسماء جلال في برنامج معكم 

أسماء جلال مع محمد إمام لأول مرة في اللعب مع العيال

وعلى صعيد آخر، تعاونت أسماء جلال لأول مرة من محمد إمام من خلال فيلم اللعب مع العيال، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ووصل إجمالي إيراداته لـ 32 مليون ونصف خلال عرضه لمدة 22 يومًا في السينمات المصرية.

ويشارك في بطولة اللعب مع العيال بجانب محمد إمام وأسماء جلال كل من ويزو، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو أول تجربة تجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

أسماء جلال 

أسماء جلال تنضم لـ ولاد رزق 3

والجدير بالذكر أن أسماء جلال خاضت موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بعمل آخر مهم وهو ولاد رزق 3، بشخصية سمر حبيبة عمرو يوسف، وتصدر الفيلم شباك التذاكر وتخطى إجمالي إيراداته في مصر الـ 202 مليون جنيه خلال عرضه لمدة 22 يوم.

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وشهد الجزء الثالث من ولاد رزق غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داوود ولكن لم يتم استبدالهما من الفيلم بل حذف دورهما.

تابع موقع تحيا مصر علي