عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم عن حفل ليلة وردة: جمعتنا بليلة تشبه حلا صوتها

نانسي عجرم من حفل
نانسي عجرم من حفل ليلة وردة

شاركت الفنانة نانسي عجرم في حفل ليلة وردة وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مثل هذا الحفل، والذي يقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة في المملكة العربية السعودية.

نانسي تتألق في حفل ليلة وردة

عبرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في حفل الفنان وردة، ورصده موقع تحيا مصر، وأضافت نانسي في حب وردة الحزائرية: مسا الخير ومسا جدة ومسا وردة اللي جمعتنا بليلة تشبه حلا صوتها، كلنا ربينا وحبينا واتفرقنا واتصالحنا على أغانيها والليلة بنكرمها سوا، وبعد كل ليلة تكريم في المملكة بنرجع ونقول وماذا بعد؟ لنتفاجيء بليلة بتنافس الليلة اللي سبقتها بالإبهار والجمال، شكرا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات بعالمنا الفني، ومعالي المستشار همتك هي الحافز لتقديم الأفضل.

نانسي عجرم من حفل ليلة وردة
نانسي عجرم من حفل ليلة وردة
نانسي عجرم من حفل ليلة وردة

ولم تنسى نانسي عجرم أن تتوجه بالشكر الخاص إلى السعودية، فقالت: بعد كل حفلة وليلة تكريم بالسعودية بنقول ماذا بعد، ونرجع نشوف أن الليلة الجديدة بتنافس السابقة واللي بعدها، هئية الترفيه بالمملكة غيرت معالم الفن في عالمنا ووطنا العربي، شكرا المستشار تركي آل الشيخ وشكرا لهيئة الترفيه.

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد إقامة حفل ليلة وردة عبر حسابه الرسمي بمواقع السوشيال ميديا، حيث أوضح أنه سيقام يوم 4 يوليو، ويتضمن الحفل ع د من النجمات التي ستعيد جزء من أغامي الفنانة الكبيرة وردة، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وستكون الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، للمرة الأولى على مسرح ضخم ويليق بنثل تلك الليالي الفنية التي تعيد تكريم كبار الفنانيين الراحلين عن عالمنا.

تركي آل الشيخ يكشف عن عمل فني من أجل نانسي عجرم

وعلى الجانب الآخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقناعه للفنانة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل لممرة الأولى، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك الشهير، وقال: انا سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي اراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لاول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً، مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب، متفاءل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم.

تابع موقع تحيا مصر علي